داخلية غزة تعلن استقبال طلبات الراغبات بالعمل لديها

الوطن اليوم -  فيديو/ داخلية غزة تخرّج دورة عسكرية نسائية

أعلنت هيئة التنظيم والادارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني في مدينة غزة اليوم الخميس عن بدء استقبال طلبات الراغبات بالالتحاق في دورة المستجدات للعمل بالوزارة.

ووضعت الوزارة شروطا يجب توفرها في مقدمات الطلبات هي: أن تكون فلسطينية الجنسية، وحسنة السيرة والسلوك بشهادة من وزارة الداخلية، وغير محكومة بجناية أو جنحة مخلة بالآداب.

ووفق قائمة الشروط، يجب أن تكون المتقدمة لائقة صحيًا للخدمة العسكرية، وأن تجتاز كشف الهيئة والاختبارات النفسية، وتكون قادرة على تحمل أعباء العمل العسكري، ولا يقل طول المتقدمة عن 160سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن.

كما وضعت الوزارة شروطا خاصة للمتقدمات، إذ يجب أن يكون عمرها من 22 إلى 30 عاما (من مواليد 1995/04/09-1987/04/09م)، وألا يكون زوج المتقدمة موظف (حكومة، أو وكالة غوث، أو قطاع خاص)، وألا يكون والد المتقدمة غير المتزوجة أو أحد إخوانها أو أخواتها غير المتزوجين موظف حكومة، أو وكالة غوث، أو قطاع خاص، وأن تجيد المتقدمة القراءة والكتابة.

وأوضحت أن تسوية وضع الناجحات ستكون وفق المؤهل العلمي بناء على شهادة الثانوية العامة بحد أقصي، كما سيتم اعتماد كشف الناجحات وفقا لأعلى الدرجات في كل محافظة بما يلي حاجة الوزارة.

ودعت الوزارة الراغبات في التقديم لإحضار صورة عن شهادة الميلاد، وصورة عن البطاقة الشخصية، وصورة عن آخر مؤهل علمي، وشهادة حسن سير وسلوك، وصور شخصية مقاس (6×4) عدد (4)، مشيرة إلى أن استلام المستندات سيكون في وقت لاحق.

وأشارت إلى أنه سيتم إلحاق المقبولات لدورة تدريبية لمدة شهر نصف، ويتم أخذ الناجحات في الدورة التدريبية برتبة جندي تحت الاختبار لمدة (6) أشهر.

ولفتت إلى أن مكتب المراقب العام للوزارة سيقوم بدوره الرقابي على كافة الاجراءات والخطوات في عملية التوظيف.

وبيّنت أن التسجيل يكون بتعبئة طلبات الالتحاق عبر موقع هيئة التنظيم والادارة بدءًا من الساعة 8:00 من صباح يوم الأحد 2017/04/16 وحتي الساعة 12:00 من مساء يوم الخميس 2017/04/20 على الرابط WWW.Oaab.gov.ps.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن