دكتورة خلود تتوعد زوجها لهذا السبب

دكتورة خلود تتوعد زوجها لهذا السبب
دكتورة خلود

توعدت الفاشينستا الكويتية دكتورة خلود، زوجها المودل الأردني أمين الغباشي، بسبب عدم مشاركتها أجواء العيد وعدم أخذها معه لزيارة أهله بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأثناء رد خلود على أسئلة متابعيها على “سناب شات”، كشفت عن عدم وجود أهلها معها في نفس البلد، قائلة: “أول شيء نص أهلي مسافرين والنص الثاني بالشاليهات فما في حدا أروح له، حتى عمتي اللي دايما تشوفوها معي مسكينة صار فيها كورونا الله يشفيها”.

وتابعت وهي تبدو عليها علامات الحزن متوعدة زوجها أمين؛ قائلة: “حتى أمين غدر فيني، كنت أروح معاه بيت أهله، وقالي بروح بصور وبعدين راح حق أهله وسابني.. بس لما ييجي بشوفه”.

وكانت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، قد ردت على إحدى المتابعات لها عبر حسابها الخاص بتطبيق (إنستغرام)، حيث تركت تعليقاً على فستان العيد الذي استعرضته خلود، في صور لها وأسرتها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ونشرت الدكتورة خلود صورتين ظهرت فيهما برفقة زوجها أمين غباشي، وحرصت على تهنئة الجمهور بمناسبة عيد الأضحى، فكتبت: “عيدكم مبارك وعساكم من عواده”.

وكتبت متابعة تعليقاً قالت فيه: “كل الناس تشتري فساتين للعيد بس إنتي فستانج إعلان”، لترد الدكتورة خلود: “وين الإعلان شاريته حبيبتي تبين تشوفين الفاتورة.. حبيبتي في فرق بين إعلان وبين إني أوريكم ستايلي وأشارككم اللوك وآخذ رأيكم.. ركزي”.

وشاركت الدكتورة خلود جلسة التصوير التي جمعتها بأبنائها وزوجها وهم يرتدون ملابس العيد، وفي إحدى هذه الصور ذكرت أنها عانت كثيراً كي تلتقط صورة برفقة زوجها وأبنائها جمعيهم، لاسيما أن بينهم 3 توائم من الصعب السيطرة عليهم بسبب كثرة حركتهم، لذلك كان من الصعب التقاط صورة جماعية، لكنها استطاعت أن تفعل ذلك بعد معاناة.

ويتمتع الثلاث توائم بشبه كبير بينهم وبين والدتهم وخاصة ابنتها ليان، وقد استعرضت الدكتورة خلود، الشبه الكبير الذي يجمع بينها وبين ابنتها ليان، من خلال عقدها مقارنة بين صورتها وهي طفلة وبين صورة ابنتها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”.

وبالفعل ظهرت ابنتها كأنها نسخة طبق الأصل من والدتها، حيث إنها تحمل نفس ملامح الوجه ولون العيون والشعر، بالإضافة إلى نفس النظرة أيضاً.

وعلقت خلود على الصورة، قائلة: “شوفوا الصورتين ما في فرق بيني وبين بنتي لي لي بالضبط نفس الشيء.. وكأنها نسخة مني”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن