دنيا بطمة تتلقى هدية مفاجئة من زوجها

دنيا بطمة تتلقى هدية مفاجئة من زوجها

تلقت الفنانة المغربية دنيا بطمة هدية باهظة الثمن مفاجئة من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وهي سيارة مازيراتي جران توريزمو موديل 2019، خاصةً أنه لا توجد مناسبة كعيد زواجهما أو عيد ميلادها لكي يُقدم لها هدية بهذا الثمن.

وكشفت الفنانة المغربية عن السيارة من خلال نشر صورها، عبر (إنستغرام)، معلقةً: “شكرا على تعاملكم الراقي سارة ومدير وكالة مازيراتي والفراري.. وحشي الجديد مازيراتي من بين السيارات اللي أعشقها، خصوصا السبورت جران توريزمو”.

ووجهت رسالة شكر لزوجها، قائلةً: “كلمة أحبك قليلة في حقك.. يعطيني خيرها ويكفيني شرها ويعطيكم يا رب على قد قلوبكم”.

ويبدو أن الفنانة المغربية أرادت أن تتجنب التعليقات الهجومية التي تتعرض لها بشكل مستمر؛ بسبب الهدايا الباهظة التي تقوم باستعراضها بشكل دائم على السوشيال ميديا، إضافة إلى خوفها المستمر من حسد متابعيها لها، لذلك قامت بإغلاق خاصية التعليقات عبر “إنستغرام”.

وكان قد احتد المنتج البحريني، محمد الترك، على أحد الصحفيين خلال مؤتمر صحفي لزوجته الفنانة المغربية، دنيا بطمة، في مهرجان أفران؛ بسبب سؤال وجهه الصحفي لبطمة، اعتبره خروجًا عن هدف المؤتمر.

والسؤال كان يتعلق بخلافها مع مواطنتها المغنية سعيدة شرف؛ ما استفز الترك، وطلب من الصحفيين بشكل حاد عدم توجيه أي أسئلة شخصية أو خارج المهرجان؛ لأن أي سؤال من هذا النوع سيتم حذفه ولن يكون هناك إجابة عنه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن