دوري أبطال أوروبا.. فريق ليفربول يطيح بميلان وأتلتيكو يتأهل بثلاثية في بورتو

دوري أبطال أوروبا.. فريق ليفربول يطيح بميلان وأتلتيكو يتأهل بثلاثية في بورتو
دوري أبطال أوروبا.. فريق ليفربول يطيح بميلان وأتلتيكو يتأهل بثلاثية في بورتو

فاز فريق ليفربول الإنجليزي على أيه سي ميلان الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد «سان سيرو»، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم أيه سي ميلان عن طريق توموري في الدقيقة 29 ثم تعادل ليفربول عن طريق النجم الدولي محمد صلاح، في الدقيقة 36، وسجل ديفوك أوريجي هدف الفوز في الدقيقة 55.

ليفربول يطيح بميلان من دوري أبطال أوروبا

وبهذا، يظل فريق ليفربول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، برصيد 18 نقطة، بعد أن لعب الفريق 6 مباريات فاز فيهم جميعًا دون أن يتعادل أو يخسر أي لقاء، وضمن التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بينما خرج ميلان من دور المجموعات عقب توقفه عند 4 نقاط في المركز الأخير.

• دوري أبطال أوروبا.. إصابة بـ (كورونا) في صفوف بورتو قبل استضافة أتلتيكو

أتلتيكو مدريد يهزم بورتو بثلاثية ويتأهل لدور الـ16

وعلى الجانب الآخر، فاز فريق أتلتيكو مدريد على حساب نظيره بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد «الدراجاو»، في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل أنطوان جريزمان الهدف الأول لمصلحة أتلتيكو مدريد، في الدقيقة 56 وأنخيل كوريا الهدف الثاني في الدقيقة 90، ودي باول الهدف الثالث في الدقيقة 92 قبل أن يسجل أوليفييرا لبورتو في الدقيقة 96.

وبهذا، يصبح فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا، برصيد 7 نقاط، ويتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعدما ودع بورتو البطولة بعدما توقف عند 5 نقاط في المركز الثالث من المجموعة الثانية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن