ديانا كرزون تنسحب من فعاليات مهرجان جرش لعدم تقدير واحترام النجوم

ديانا كرزون تنسحب من فعاليات مهرجان جرش لعدم تقدير واحترام النجوم
ديانا كرزون تنسحب من فعاليات مهرجان جرش لعدم تقدير واحترام النجوم

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن مفاجأة كبرى، بعد اتخاذها قرارا حاسما بالاعتذار عن المشاركة في مهرجان جرش، وأصدرت توضيحا رسميا أكدت فيه أن قرارها جاء بعد دراسة مستفيضة ومراقبة حثيثة لتنظيم المهرجان وما شهده من تخبط كبير، وتعمد القائمين على المهرجان عدم تقدير واحترام الفنان الأردني بشكل كافٍ.

وأشارت كرزون إلى أن القشة التي قصمت ظهر البعير هي غياب أسماء الفنانين الأردنيين بشكل كامل عن برنامج المهرجان الذي تم توزيعه في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن فعاليات جرش 2022 الذي عُقد مؤخراً.

أضافت الفنانة ديانا كرزون أن الكثير من التراكمات خلال مفاوضاتها مع إدارة المهرجان دفعتها لحسم الموضوع بشكل نهائي، أبرزها عدم احترام مواعيد الفنانين الأردنيين والتزاماتهم، ومحاولة فرض أيام محددة عليهم للغناء بها، ووضعهم على الهامش ضمن حفلات النجوم العرب، وكذلك عدم تقدير الفنان الأردني مادياً رغم أن هذه الأمر ليس الأساس، ولكنه يشير إلى عدم جدية إدارة المهرجان واحترافيها في التعامل مع فناني الأردن الذين سطع اسمهم في كل أرجاء الوطن العربي.

وأضافت أن ما حدث مع «صوت الأردن» الفنان عمر العبداللات كان رسالة واضحة من إدارة المهرجان أنها لا تلتفت لنجومية الأردنيين وتحاول تهميشهم على حساب الآخرين.

وأكدت ديانا احترامها الكامل وتقديرها لنجومية جميع ضيوف الأردن من الفنانين العرب المشاركين في جرش وأن اعتذارها يتعلق بها شخصياً وبآلية التعامل معها.

يُذكر أن ديانا ستحيي حفلاً جماهيراً هذا الشهر في قبرص، كما أنها تحيي حفل ختام «مهرجان الفحيص» في الأردن الذي يُقام الشهر المقبل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن