دينا الشربيني تفاجئ جمهورها في رمضان.. فماذا قدمت؟

دينا الشربيني تفاجئ جمهورها في رمضان.. فماذا قدمت؟
دينا الشربيني تفاجئ جمهورها في رمضان.. فماذا قدمت؟

أعلن مؤلف مسلسل “قصر النيل”، محمد سليمان عبد المالك، تفاصيل العمل، ودور الفنانة دينا الشربيني، الذي وصفه بالمفاجأة والمختلف كليا عن ما قدمته في أعمالها السابقة.

و لفت عبد المالك إلى أن العمل يدور في إطار تشويقي اجتماعي وإثارة، في فترة الستينات، ويلقي الضوء على التغيرات التي طرأت في هذه الفترة، سواء كانت اجتماعية واقتصادية وسياسية، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وحول الصراع الذي يدور في المسلسل ويكشفه البرومو بعد طرحه، قال عبد المالك: “إن البرمو أحياناً يكون ظالماً لما يحدث في المسلسل وقت عرضه أثناء المشاهدة، ويولد انطباعات عنه لم تكن كاملة”، مشدداً على أن “المسلسل مختلف عن الأعمال التي ستعرض في رمضان 2021”.

وأردف قائلًا: “دينا الشربيني لم تعترض على أي مشهد من قصر النيل، فهذ هي المرة الثانية التي نتعاون فيها سويا، وهناك كيمياء بيننا وحالة تناغم طوال الوقت، ولا توجد صراعات مع فريق العمل بل الجو العام طيلة التصوير يسوده التعاون والمحبة”.

و يذكر أن الفنانة دينا الشربيني، نشرت برومو مسلسلها الجديد “قصر النيل”، الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، والتي ظهرت فيه بـ “لوك الستينيات”، حيث تدور الأحداث في حقبة الستينيات وكذلك باقي أبطال العمل ريهام عبدالغفور وصبري فواز.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن