ذا بيست 2022.. أليكسيا بوتياس أفضل لاعبة في العالم

ذا بيست 2022.. أليكسيا بوتياس أفضل لاعبة في العالم
أليكسيا بوتياس

أعلن الاتحاد الدولي فيفا، عن حصد أليكسيا بوتياس لاعبة نادي برشلونة الإسباني جائزة أفضل لاعبة في العالم، على خلفية المستويات الكبيرة التي قدمتها هذا الموسم رفقة الفريق الكتالوني في كافة المسابقات المحلية القارية خلال منافسات الموسم المنقضي.

بوتياس: إذا أردت تحقيق حلمك عليك القتال من أجله

وقالت بوتياس في تصريحات خلال حفلة ذا بيست، بالتأكيد أشكر زملائي بالفريق على المستوي الذي قدموه بالتأكيد هم ساعدوني من أجل الوصول إلى ما أنا عليه في الوقت الحالي، وأؤكد إذا أردت تحقيق حلمك عليك القتال والسعي من أجله وهذا ماحدث وسبب تواجدي في هذه المنصة في الوقت الحالي.

وحصد الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس مرمى نادي أستون فيلا الإنجليزي، جائزة أفضل حارس في العالم، وذلك بعد مساهمته في حصد التانجو لقب كأس العالم هذا الموسم والذي أقيم في قطر، وتفوق الحارس الأرجنتيني على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد، وياسين بونو حارس مرمى نادي إشبيلية.

وحصد ليونيل ميسي جائزة أفضل لاعب في العالم متفوقا على زميله بالفريق كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وكريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد حصد ليونيل ميسي لقب كأس العالم قطر 2022 رفقة المنتخب الأرجنتيني .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن