رئيس الوزراء / سأذهب إلى غزة هذا الشهر أوالشهر القادم

الحمد الله

قال رئيس الوزراء حكومة التوافق د. رامي الحمد الله، إنه يفكر في الذهاب إلى قطاع غزة، مؤكداً أن الموضوع متروك للظروف، ممكن خلال هذا الشهر أو الشهر القادم.

وأضاف في حوار مع صحيفة “الحدث” المحلية نشر اليوم الثلاثاء، نعم أفكر في الذهاب إلى قطاع غزة، وأتمنى أن أذهب كل أسبوع، وموضوع الانتخابات مشجع لأن أذهب إلى غزة، وهناك مشاريع أنجزناها كحكومة وفاق وطني سأذهب من أجل افتتاحها.

وتابع الآن نحن في طور بناء (7000) بيت من البيوت الـ (11) ألف المدمرة كلياً، وهو إنجاز كبير للحكومة رغم شح الموارد المالية، فكل ما تلقيناه من وعودات مؤتمر القاهرة في 12/10/2014 هو 36% وهناك دول للأسف لم تدفع فلساً واحداً، ورغم هذا أنجزنا 105 ألف بيت مدمر جزئياً تم ترميمها وإصلاحها، وإصلاح تقريباً 95% من شبكة المياه وكذلك شبكة الكهرباء.

وشدد الحمد الله على أن الزيارة تهمه جداً لرؤية المشاريع واحتياجات المواطنين أيضاً عن قرب، فغزة بلدنا، والزيارة متروكة للظروف، ممكن خلال هذا الشهر أو الشهر القادم، وإن كنا في فترة افتتاح العام الدراسي الجديد في غزة فهذا جيد، أو أن نكون في ضواحي القدس، فكل الوطن واحد، ولكن بالتأكيد نفكر في الذهاب إلى غزة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن