رئيس ريال مدريد يقرر اقالة بينيتيز

thumb

الوطن اليوم
قرر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز الأحد إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم رافاييل بينيتيز، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها “الملكي” أمام برشلونة برباعية نظيفة على ملعب (سانتياجو بيرنابيو) السبت، في الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقالت صحيفة (ماركا) الإسبانية على صدر صفحتها الرئيسية، قرر رئيس ريال مدريد إقالة المدرب الإسباني رافييل بينيتيز بسبب النتائج السلبية التي حققها (الميرينجي) تحت قيادته، حيث بات الفريق يتأخر بفارق 6 نقاط عن برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد (30 نقطة).

ويبدو أن لاعبي ريال مدريد فقدوا الثقة ببينيتيز، خاصة مع تهديدات نجم الفريق كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ملعب (سانتياجو بيرنابيو) خلال الصيف المقبل، إذا ما استمرّ بينيتيز مديراً للجهاز الفني للفريق.

ومن المتوقع تولي الفرنسي زين الدين زيدان، أو إعادة الإيطالي كارلو انشيلوني لقيادة الفريق، كما أوردت التقارير الإعلامية مؤخراً.

وانفرد فريق ريال مدريد الإسباني برقم قياسي جديد بين أكبر الأندية الأوروبية، كونه يعتبر الأكثر تغييراً للمدربين في آخر 20 عاماً، حيث تولى تدريبه 19 مدرباً منذ عام 1996 بمن فيهم رافاييل بينيتيز الذي تسلم المهمة رسمياً يوم الثالث من يونيو الماضي.

ومن باب المصادفة، فإن بينيتيز يتواجد في قائمة أكثر المدربين المعمرين في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، حيث درب فريق ليفربول الإنجليزي لمدة 6 مواسم بالفترة من (2004 – 2010)، إلا أن ريال مدريد سيحطم رقمه من خلال اقالته بعد مرور 6 أشهر فقط على توليه مهمة تدريب “اللوس بلانكوس”.
اطبعني

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن