رابط فحص منحة قطر 100 دولار لشهر 8 في غزة – وزارة الشؤون الاجتماعية

رابط فحص منحة قطر 100 دولار لشهر 8 في غزة - وزارة الشؤون الاجتماعية

غزة – الوطن اليوم

ينتظر أن تقوم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، خلال ساعات اليوم السبت، بتفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار، وذلك في وقت زف السفير القطري محمد العمادي خبرا سارا بشأن كشف اسماء المستفيدين من هذه الدفعة الجديدة من المساعدات النقدية.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار: اضــغــط هــــنـــا

السفير العمادي عقد لقاء مع قيادة حركة حماس في غزة أمس وذلك بعد ساعات من وصوله إلى القطاع عن طريق حاجز ايرز، إذ لم تنشر الحركة أية تفاصيل حول ما جرى في الاجتماع الذي حضره إلى جانب اسماعيل هنية، رئيس الحركة في القطاع يحيى السنوار وخليل الحية عضو المكتب السياسي.

وأصدرت اللجنة القطرية تصريحا صحفيا على لسان السفير العمادي، أكد فيه رفع أسماء المستفيدين من دفعة شهر أغسطس من منحة 100 دولار من قطر من ستون ألف أسرة إلى مئة ألف عائلة فقيرة.

وبهذا باتت فروع البريد في قطاع غزة تستعد لبدء استقبال المستفيدين من المنحة القطرية مئة دولار اعتبارا من صباح يوم الأحد القادم، إذ ستعلن اللجنة بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية الأسماء ورابط فحص المستفيدين من الدفعة المالية هذا الشهر.

وتأتي هذه الدفعة من المنحة القطرية 100 دولار قبيل انطلاق مواسم مهمة للمواطنين في غزة لا سيما مدارس الحكومة ووكالة الغوث التي تفتح الأحد المقبل أبوابها من جديد أمام الطلبة وكذلك الجامعات التي تتجهز لإطلاق الفصل الدراسي الأول من العام الحالي واستقبال الطلبة الذين نجحوا في الثانوية العامة، والقدامى، في وقت ستصرف الحكومة الفلسطينية رواتب 110 بالمئة لموظفيها في قطاع غزة والضفة الغربية ايضا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن