راصد جوي: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية لحالة طقس فلسطين اليوم (صورة)

راصد جوي: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية لحالة طقس فلسطين اليوم (صورة)
راصد جوي: هذا ما أظهرته الأقمار الصناعية لحالة طقس فلسطين اليوم (صورة)

الوطن اليوم: نشر الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، اليوم الجمعة، توقعاته لحالة طقس فلسطين خلال الساعات القادمة.

وقال العلامي في تصريح مقتضب نشره عبر صفحته على (الفيس بوك)، “يتضح من صور الأقمار الصناعية والرادار تحرك كميات من السُحب نحو البلاد، لتزداد فرص هطول الأمطار خلال الساعات القادمة ومع نهار اليوم فوق العديد من المناطق، لا يستبعد أن تكون غزيرة ورعدية في بعض فتراتها”.

وأضاف أن تلك الأمطار ستكون متقطعة “على فترات وجولات” ومن الطبيعي أن نشهد ساعات من توقف المطر قبل عودتها حتى انتهاء الحالة يوم الأحد المقبل.

بوردها قالت الأرصاد الجوية الفلسطينية، إن طقس فلسطين لليوم الجمعة سيتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم و يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين وتسقط بمشيئة الله امطار متفرقة فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأوضحت أن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون بارداً نسبياً إلى بارد وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

893265

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن