رجيم الفشار لخسارة 4 كيلوغرام في أسبوع!

5533c0c61a92b

يخلق رجيم الفشار شيئاً من التناقض لدى ذكره على مسامعك أليس كذلك؟ كيف لا وقد ارتبط إسم الفشار بمجموعة لا يستهان بها من السعرات السعرات الحراريّة التي ينتابك شعور بالكآبة والهوس لدى التفكير بها كلّما أردت تناول الطعام. لكن ماذا لو علمت أن تناول الفشار معتمد كرجيم وفي إمكانه أن يساعدك على فقدان الوزن؟ إليك في التالي التفاصيل.

– لا يحتوي الفشار على سعرات حراريّة عالية كما تظنين بل على العكسِ تماماً، فهو يحتوي على سعرات حراريّة منخفضة ويمنح الإحساس بالشبع.

– من فوائد الفشار أنه يحفظ التوازن العضوي والنفسي للإنسان ويتفوق على القهوة في تنبيه المخ ويجلب الإحساس بالسعاده والبهجه دون أي آثار جانبيّة.

– يحتوي الفشار على المجموعة الكاملة من الفيتامين ب المركب وهي من أهم العناصر الغذائية لسلامة الموصلات العصبيّه في المخ والجهاز العصبي في كل الجسم.

– يحتوي الفشار على كميّة من البروتين والأحماض الأمينيّة اللازمة لتجدّد الخلايا الداخليّه لجسم الإنسان وخصوصاً خلايا المخ بالإضافه إلى الفيتامينات أ و ك  اللازمة لصحة وسلامة الإنسان.

– ينصح خبراء التغذية بأكل الفشار فهو من الأطعمة التي لها شكل غير منتظم لتملأ البطن وتترك شعوراً بالشبع فتخدع المخ لأنه لن يشعر بالجوع وبذلك لن يتمسك بالشحوم كما هو الحال في أي رجيم. ويعود ذلك إلى أن الأطعمة ذات الشكل غير المنتظم تحسّس المخ أنه تناول وجبه كبيرة وكميّة كافيه من الطعام والفشار منخفض السعرات الحراريّة والمطلوب في الرجيم هو رفع البروتينات وتقليل الكربوهيدرات.

رجيم الفشار

– تناول وجبتين إلى ثلاث وجبات من الفشار بالإضافة إلى مشروب غازي دايت عدد 2 إلى 3 لمدة أسبوع فينخفض الوزن من 3 إلى 4 كيلوغرام.

– يجب أن تراعي في هذا الرجيم استخدام الفشار المصنوع في المنزل بدون زيت مع القليل من الملح أو الإستغناء عنه نهائياً. وتجدر الإشارة إلى أن لكل كوبين من الفشار بدون زيت 80 سعره حرارية ويمكنك استخدام المايكروويف لتحضيرها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن