رسالة السيسي للاعبي منتخب مصر بعد خسارة أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية

رسالة السيسي للاعبي منتخب مصر بعد خسارة أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رسالة للاعبي والمنتخب المصري والجهاز الفني بعد خسارة لقب كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال بركلات الترجيح.

وعقب نهاية المباراة حرص السيسي على توجيه رسالة وتحية خاصة إلى لاعبي منتخب مصر بعد الخسارة أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون.

وخسر منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا 2021 بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 أمام منتخب السنغال، في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين في الكاميرون.

♦ بركلات الترجيح.. منتخب السنغال بطلاً لكأس الأمم الإفريقية لأول مرة في تاريخه على حساب مصر

وكتب السيسي عبر موقع (فيس بوك): “أود أن أتوجه بكل التحية والتقدير للاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم على ما قدموه من أداء عال في بطولة كأس الأمم الإفريقية”.

وأضاف السيسي: “لقد أديتم ما عليكم، وكسبتم احترام الجميع، وكنتم على قدر الثقة، وشرفتم بلدكم، وإننا جميعا على ثقة بأنكم ستعوضون هذا اللقب وتسعدون المصريين بالصعود إلى المونديال”.

وتابع الرئيس المصري : “ثقتنا بكم وبقيادتكم الفنية لم تهتز، فما قدمتموه يثبت أنكم قادرون على تحقيق الأفضل إن شاء الله”.

وكان الرئيس السيسي استقبل أمس الأحد بمطار القاهرة رئيس جمهورية جيبوتي، إسماعيل عمر جيله، الذي يحل ضيفًا عزيزًا علي بلده الثاني مصر، حيث سيعقد الرئيسان غدًا في قصر الاتحادية مباحثات قمة لمناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن