رنة جوال لفتاة سعودية يضعها في قفص الإتهام.

media_temp_1387400396

الوطن اليوم-وكالات

أثارت طريقة معاقبة ممرضة رنّ هاتفها في العمل على نغمة “آذان شيعي” ضجة واسعة في السعودية، وسط اتهامات موجهة لإدارة المستشفى التي تعمل بها حول “طائفية العقوبة”.

وأوضحت الموظفة في لقاء تلفزيوني في وقت سابق، “أن القضية كانت بداية شهر أب/ أغسطس الماضي، حيث تم استدعاؤها من قبل قسم المتابعة في المستشفى إثر شكوى مقدمة ضدها فحواها، وكانت التهمة الموجهة اليها، “أنها كانت تستخدم جوالاً بنغمة وقت الصلاة خلاف أذان أهل السُّنة والجماعة”.

كما أضافت خلال اللقاء أنها طوال 10 سنوات، كانت تشتغل بالمستشفى، ولم يكن لديها مشاكل مع أي شخص، ولم تؤذ الموظفين الآخرين بخصوص مثل هذا الموضوع، كما أن المقصود لم يكن بالمرة أذية الناس.

مضيفة: “تم تحويلي لقسم المتابعة القانونية لرفضي التحقيق، حيث وجدت المعنيين بالتحقيق متفهمين لموقفي، وكانت أسئلتهم منطقية جدا”.

في نفس الوقت، ردت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية بالسعودية على هذه الاتهامات، بالتأكيد أن سبب حسم يوم واحد من الموظفة أبرار طه مهدي هو بسبب استخدامها الجوال في منطقة محظورة، وأن الأمر ليس له علاقة بالطائفية على غرار الإشاعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن