روجينا بالحجاب في كواليس مسلسل “بنت السلطان”.. وتعلق: “مع الوحوش”

روجينا بالحجاب في كواليس مسلسل
الفنانة المصرية روجينا

ظهرت الفنانة المصرية روجينا في أحدث ظهور لها من كواليس مسلسل “بنت السلطان” التي تخوض به بطولتها الأولى منفردة خلال موسم دراما رمضان القادم.

حيث تضمنت روجينا عددا من النجوم معها خلال أحداث العمل، مثلما ظهر عبر حسابها الرسمي على موقع (إنستغرام) وكتبت: “الوحوش، بأذنك يأرب تجعل رزقنا النجاح من فضلك، وكرمك من حيث لا نحتسب”.

روجينا على انستغرام

روجينا على انستغرام

ويأتي ذلك بعدما بدأت روجينا تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “بنت السلطان” الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، للعرض في شهر رمضان المقبل، حيث انتهى المخرج من التحضيرات الخاصة بالعمل ومعاينة أماكن التصوير ما بين الاستديوهات وأكثر من محافظة مصرية.

ياسمين عبدالعزيز تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل “اللي مالوش كبير”

مسلسل “بنت السلطان” بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرؤوس، أوتاكا وعدد آخر من الفنانين جاري التعاقد معهم، وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

وقدمت روجينا في شهر رمضان، مسلسل “البرنس” تأليف وخراج محمد سامى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة سينرجي.

النجمة العالمية شاكيرا بالشعر الأحمر في عيد ميلادها الـ44 (شاهد)

وتشارك روجينا في مسلسل “أسود فاتح” المقرر عرضه على أحد القنوات خلال الأيام المقبلة، بطولة هيفاء وهبي، وأحمد فهمى، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

الأردنية صفاء سلطان تهاجم المنظمات النسوية وتؤيد زواج القاصرات (شاهد)

 

الفنانة روجينا

الفنانة روجينا

الفنانة روجينا

الفنانة روجينا

الفنانة روجينا

الفنانة روجينا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن