روسيا تبدأ رسميا رفع عدد رحلاتها الجوية إلى المنتجعات المصرية

روسيا تبدأ رسميا رفع عدد رحلاتها الجوية إلى المنتجعات المصرية
روسيا تبدأ رسميا رفع عدد رحلاتها الجوية إلى المنتجعات المصرية

تبدأ السلطات الروسية، اليوم الثلاثاء، في رفع عدد الرحلات الجوية إلى المنتجعين المصريين، شرم الشيخ والغردقة، شمال شرقي البلاد.

ومن المقرر زيادة عدد الرحلات بين موسكو والغردقة وبين موسكو وشرم الشيخ من 15 إلى 25 في الأسبوع على كل وجهة من المسارين، بحسب “روسيا اليوم”.

كذلك سيتم زيادة الرحلات بين المدن الروسية، من جهة، والغردقة وشرم الشيخ من الجهة الأخرى، من رحلة واحدة إلى 3 رحلات أسبوعيا، على أن تستأنف الرحلات بين المنتجعين المصريين وبين مدن بسكوف وماغادان ومورمانسك وتشيتا الروسية.

وقبل أيام، طالب وزير السياحة المصري “خالد العناني” الجانب الروسي، بزيادة أعداد السائحين للمنتجعات المصرية، بعد الوفاء بالاشتراطات الأمنية والصحية التي طالبت بها موسكو.

واستأنفت روسيا رحلاتها إلى مدينتي شرم الشيخ والغردقة المصريتين (شرقي البلاد)، اعتبارا من 9 أغسطس/آب الماضي، بعد حظر امتد لأكثر من 5 سنوات، على خلفية كارثة تحطم طائرة الركاب الروسية رقم 7K-9268 من طراز “إيرباص إيه 320” فوق شبه جزيرة سيناء في 31 أكتوبر/تشرين الأول 2015، ما أودى بأرواح 224 شخصا كانوا على متنها، وذلك نتيجة تفجير عبوة ناسفة كانت على متنها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن