روسيا تعلن إمداد أمريكا بمذكرة مناطق تخفيف التصعيد في سوريا

حلب سوريا

اخبر سيرجي ريابوكوف، نائب وزير الخارجية الروسي، السَّـبْت،إن روسيا والدول الضامنة لمذكرة مناطق تخفيف التصعيد في سورية أمدت الولايات المتحدة الأمريكية بجميع المعلومات والمستندات اللازمة عن المذكرة.

وجاءت تصريحات ريابوكوف ردًا على تصريحات جيف ديفس، المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (بنتاجون)، التي اخبر فيها إن القوات الروسية لم تنسق مع الجانب الأمريكي فيما يتعلق بمذكرة مناطق تخفيف التصعيد، وأن القوات الأمريكية ليس لديها علم بتلك القضية، بحسب وكالة سبوتنيك الروسية. وبدأ تنفيذ اتفاق أستانة بشأن مناطق تخفيف التوتر في ســوريا، الـجـمـعـة.

كان رئيس وفد الحكومة الروسية في محادثات استانة، ألكسندر لافرنتييف، قد صرح الـجـمـعـة أن طائرات التحالف الدولي لن تحلق فوق مناطق وقف التصعيد في ســوريا.

يشار إلى أن روسيا وتركيا وإيران، الدول الثلاث الضامنة لوقف إطلاق النار في ســوريا، قد وقعت أول البارحة الْخَـمِيـس على اتفاق يقضي بإقامة ما يسمى بمناطق تخفيف التصعيد والتوترات، في الدولة التي مزقتها الحرب،وهذه المناطق هي إدلب وأجزاء من مدينة حلب السورية واللاذقية وحمص.

روسيا تعلن إمداد أمريكا بمذكرة مناطق تخفيف التصعيد في سوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار ,, روسيا تعلن إمداد أمريكا بمذكرة مناطق تخفيف التصعيد في سوريا – العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن