رولا سعد تصرح: زوجي فلسطيني الأصل.. ومبحرمش نفسي من الطعام

رولا سعد تصرح: زوجي فلسطيني الأصل.. ومبحرمش نفسي من الطعام
رولا سعد تصرح: زوجي فلسطيني الأصل.. ومبحرمش نفسي من الطعام

تعيش الفنانة اللبنانية رولا سعد حالة من السعادة بعد زواجها من المهندس يحيى الخضر, و أعلنت سعد زواجها مؤخرا من المهندس يحيى الخضر.

وقالت النجمة اللبنانية أن زوجها مهندس فلسطيني الأصل من مواليد سوريا، وعاش بأمريكا ويحمل الجنسية الأمريكية، وبدأت القصة بإعجاب، بوقت كان متواجدا بحفل عيد ميلادي عام 2020، وتعرفنا على بعضنا البعض أكثر بعد عدة لقاءات بهذا العام، وصار بيننا انسجام أكبر، وتقارب أفكار، وتطور الإعجاب لحب لا يوجد وراءه أي مصلحة ومن أي طرف، وتوجد بيننا أشياء كثيرة متقاربة فكريا وشخصيا، لذا قررنا إتمام الزواج.

وعن اكثر شيء جذبها اليه قالت : يحيى إنسان خلوق وهادئ ومثقف وناجح بحياته العامة، متفهم لطبيعة عملي، والقصة ليست في ما يعجبني به أو يعجبه بي، لكن عندما يريد الله لشخصين الزواج، فكل طرف سيجد ما ينقصه بالطرف الآخر، حتى لو كانت أشياء صغيرة لم نكن قد انتبهنا لها إلا بعد الزواج.

وحول ما يضايقها منه ذكرت هو رجل بكل معنى الكلمة، ولا توجد أي صفة أفكر أن أغيرها فيه، تزوجنا وكل واحد يحب كل شيء بالآخر، ونحن نشبه بعضنا، ومتناغمون بأفكارنا ولا يوجد به ما أنزعج منه، والأمر نفسه بالنسبة له تجاهي، وحتى لو اختلفت قراراتنا في بعض الأحيان، لكن الاحترام موجود وثابت بيننا.

وقالت رولا سعد ان زوجها يحيى ليس من الوسط الفني، لكنه إنسان متفهم لطبيعة عملي، وأنا أحب أخذ رأيه بأي خطوة فنية أو شخصية لي، وقبل الزواج كان يدعمني بأفكار ونصائح تهمني وتعطيني دافعا قويا حتى أعطي أفضل ما عندي، وبعد الزواج أصبح رأيه مهما جدا لي في أي قرار يتعلق بكل شيء يخصني سواء فنيا أو شخصيا.

وصرحت ما اذا كان يغار عليها انه من المؤكد أن الغيرة بين أي زوجين موجودة، وهي دليل على الحب بين الطرفين لكن بحدود المعقول، فأحيانا تكون الغيرة المرضية هي سبب في أنهاء الحب بين الطرفين.

وذكرت الفنانة انها لم تتغير بعد الزواج و لكن حبها للحياة أصبح أكبر، ونظرتها للمستقبل أصبحت أجمل وأقوى وأعمق.

وعن جديدها ..قبل فترة كنت أحضر لبرنامج عن الموضة والأزياء في مصر، ولكن شاء الله أن لا يكتمل؛ لأنني اضطررت أن أعود إلى لبنان لظروف عائلية، ومن المفترض أن يتم تصويره خلال الفترة المقبلة، أما على صعيد الغناء والتمثيل فلدي جديد في أكثر من مجال ما زال تحت الدراسة، وقريبا التنفيذ، وإن شاء الله فسأتحدث عنه بالوقت المناسب.

وعن عملها في التمثيل قالت ان التمثيل ليس هدفا، ولكنه من ضمن اهتماماتي، ويوجد عندي بعض المشاريع لعدة أعمال لكنني أحب التأني والتروي بالاختيار، واذا وجدت النص والدور المناسبين لي فبالتأكيد سأقدم على الخطوة.

عن اطلالتها..
بطبيعتي أحب أن أكون متميزة وخصوصا بالموضة والإطلالات الغريبة والجريئة، والكثير من ملابسي أحب أن أضيف عليها أشياء، وأصنع لها قصات وإكسسوارات خاصة، لذلك في بعض الأوقات تظهر موضة يحكي عنها الجمهور أنني ارتديتها من قبل، وحبي للموضة والأزياء يدفعني دائما للتفكير بإطلالات غير معتادة، وربما تكون في بعض الأحيان مثيرة للجدل، لكنني ألبس لنفسي وليس للناس، شخصيتي وحياتي كذلك، وأحب أن أعيش حياتي اليومية العادية.

علاقتها بالسوشال ميديا
ليس لدي أي مشكلة مع السوشال ميديا، أحيانا أضع في عين الاعتبار الملاحظات التي تأتي من المتابعين، وخاصة إذا كانت صادقة ولا يوجد بها تشويه أو تلفيق لأي خبر، وأحيانا أخرى تكون الأقلام غير صادقة أو مبالغا فيها فلا أعطيها أي أهمية.

سر جمالها
سر جمال أي بشرة هو في شرب الماء للحفاظ عليها ومنحها النضارة والحيوية، والذي يوصي به كل خبراء وأطباء التغذية، والمشروبات الغازية عامة أتجنبها على قدر ما أستطيع.

هي وعمليات التجميل
لست ضد التجميل لكي يبقى الفنان بنظر جمهوره كما هو معتاد على رؤيته، والتجميل في وقتنا الحالي لا يقتصر على الفنان فقط، بل أغلب الناس العاديين يلجؤون إلى أطباء التجميل لعمل أشياء غالبا لا تعتبر تجميلا بالمعنى المقصود، لكنها تكون تحسينا للشكل والمحافظة عليه نضرا ومشرقا وبالذات في مجالنا الفني ليبقى الفنان في أجمل صورة أمام جمهوره.

أقرب أصدقائك من الوسط الفني

ليس لدي أصدقاء كثر في الوسط الفني، لكن هناك بعض الفنانين بدون ذكر أسماء أتواصل معهم دائما.

طموحاتها التي تتمنى تحقيقها

فنيا كأي فنان طموحاتي تكون بتقديم الأفضل بمجالي الفني أولاً والتقديم كمذيعة والتمثيل بعده، أما على الصعيد الشخصي فأتمنى أن أعطي زوجي يحيى حبا وسعادة على قدر محبته لي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن