رونالدو يظهر للمرة الأولى في الدوري السعودي بمواجهة النصر والاتفاق

رونالدو يظهر للمرة الأولى في الدوري السعودي بمواجهة النصر والاتفاق
كريستيانو رونالدو

يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في الدوري السعودي، مساء اليوم الأحد، عندما يقود فريقه النصر في مواجهة الاتفاق بالجولة الـ14 من منافسات المسابقة المحلية للموسم الحالي 2022-23، وذلك بعد ظهوره الأول في كأس موسم الرياض.

وانضم رونالدو إلى “العالمي” بداية عام 2023 في صفقة انتقال حر، وبسبب إيقافه لمدة مباراتين، واكتمال عدد المحترفين تأجل ظهوره الأول الرسمي بقميص النصر، وأصبح كل شيء مجهزًا لرؤية رونالدو في الدوري السعودي، بعدما نفذ عقوبته وتم قيده بنجاح، وستكون مباراة الاتفاق هي الأولى له بصورة رسمية.

ويحتضن ملعب مرسول بارك مواجهة النصر ضد الاتفاق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي.

مشاهدة مباراة النصر ضد الاتفاق بث مباشر (مـــــن هـــــــنــــا)

ويحتل النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة جمعها من 13 مباراة وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد المتصدر، بينما يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

ويسعى النصر متسلحا بالأرض والجمهور وظهور كريستانيو رونالدو الأول إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاستعادة صدارة ترتيب الدوري السعودي.

فيما سيكافح الاتفاق للفوز على النصر لحصد النقاط الثلاثة أو نقطة واحدة على الأقل للتقدم إلى المركز الأمامية في الترتيب.

ويواجه النصر أزمة في حراسة المرمى حيث لم يُحدد حتى الآن حارس مرماه خلال المواجهة بعد أزمة الإصابات التي ضربت الحراس جميعًا.

واضطر المدرب رودي جارسيا للاستعانة بحارسي فريق الشباب، عبد العزيز العويرضي وحمد العتيبي، للمشاركة في المران، ومن المتوقع أن يُحدد حارس المرمى الأساسي أمام الاتفاق.

 

الوطن الرياضي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن