ريال مدريد أمام برشلونة.. مباراة تفصل بوسكيتس عن إنجاز تاريخي بالكلاسيكو الأرض

ريال مدريد أمام برشلونة.. مباراة تفصل بوسكيتس عن إنجاز تاريخي بالكلاسيكو الأرض

ينتظر سيرجو بوسكيتس نجم نادي برشلونة الإسباني، تحقيق رقم قياسي، وذلك قبل مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في مسابقة كأس ملك إسبانيا، والتي من المقرر أن تنطلق أحداثها في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب ستاد السنتياجو بيرنابيو.

رقم قياسي لـ “بوسكيتس” قبل مباراة الكلاسيكو

ومن المقرر أن يتخطى الدولي الإسباني سيرجو بوسكيتس الثنائي ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق وباريس سان جيرمان الحالي، وزميله بالفريق سيرجو راموس لاعب نادي ريال مدريد السابق، في عدد المشاركات بمسابقة كأس ملك إسبانيا، وذلك في حالة مشاركته في مباراة اليوم.

وسيصل سيرجو بوسكيتس اليوم إلى المباراة 46 في حالة مشاركته في المباراة المقامة اليوم، حيث سيتخطى الثنائي سيرجو راموس وليونيل ميسي في الرقم المسجل بإسم الثنائي، وسيكون أمام اللاعب الفرصة للوصول إلى المشاركة في 48 مباراة في حالة نجاح برشلونة في التأهل إلى المباراة النهائية وتخطة عقبة ريال مدريد.

ويأمل نادي برشلونة في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، وذلك من أجل تصحيح مسار الفريق، بعد هزيمة الفريق في المباراتين الماضيتين أمام مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الأوربي، وأمام ألميريا في مسابقة الدوري الإسباني الليجا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن