ريم البارودي تستعرض أناقتها بإطلالة جديدة (شاهد)

ريم البارودي تستعرض أناقتها بإطلالة جديدة (شاهد)
الفنانة المصرية ريم البارودي

حرصت الفنانة المصرية ريم البارودي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (انستجرام)، بصورة جديدة من احدث ظهور لها.

تألقت ريم البارودي في الصورة بإطلالة جذابة، وارتدت فستانا طويلا ذا أكمام مكشوفة باللون الأسود، واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش المخملي الذي يتناسب مع الأجواء الشتوية، وحمل التصميم توقيع Nuevo.

تزينت ريم البارودي ببعض المجوهرات الأنيقة واللافتة التي منحتها إطلالة متكاملة، ونالت صورتها إعجاب متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت ريم البارودي على تسريحة شعر مميزة من أنامل المصفف أحمد سمير، فيما وضع لها خبير التجميل عبد الله الرفاعي مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

ريم البارودي بفستان مخملي

من جانب آخر حققت ريم البارود نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها ببطولة مسلسل “قيد عائلي” بطولة الفنانة ميرفت أمين، والفنان صلاح عبد الله.

ونفت الفنانة ريم البارودي مشاركتها في بطولة فيلم فيرس، مشيرة الى انها تشارك في الفيلم كـ ضيف شرف بمشهدين، وذلك من أجل المخرج أسامة عمر الذي سبق وتعاونت معه في فيلم زجزاج.

أما عن الدراما، وقعت ريم البارودي مع شركة منتجة على عقد مسلسلين، الأول مسلسل خارج الموسم الرمضاني ومكون من 60 حلقة ومأخوذ عن رواية “الحي المخملي”.

وتابعت: “لم أقرأ الرواية حتى الان وبالتأكيد سيكون هناك تغيير ببعض الاحداث لان الدراما تختلف عن الروايات”.

وأضافت ريم البارودي: “جاري ترشيح باقي أبطال العمل، وأيضًا وقعت على عقد مسلسل رمضاني لن أكشف عن تفاصيله الآن”.

وتقدم ريم البارودي البرنامج أيام السبت والأحد والأثنين الساعة الـ 6 مساءًا بشكل متنوع يتحدث عن الشارع المصري والعربي، كما شاركت ريم البارودي في الحلقات الأولى من البرنامج وتحدث عن التغذية الصحية بالنسبة للرجل والمرأة.

وتحدثت ريم البارودي، عن أول تجربة إعلامية لها من خلال برنامج “شارع النهار مع ريم البارودي”، مشيرة إلى أنها ركزت على أن تفصل بين كونها ممثلة ومذيعة، لأن طبيعية هذه المهنة تتطلب منها أن تكون طبيعة.

وأضافت ريم البارودي، أن البرنامج كان مسؤولية كبيرة والجلوس على كرسي المذيع ليس أمرا سهلا ، لافتة إلى أن فريق إعداد البرنامج برئاسة أحمد الهواري أعطى لها مساحة من أجل التدخل في التحضير للحلقات وطرح موضوعات وأفكار جديدة موجهة الشكر له.

وقالت ريم البارودي : “تخوفت من الفكرة كثيرًا لأنه سبق وتم تقديم برنامج شارع النهار وهو برنامج له ثقله ومعروف في الشارع المصري”.

وعن استضافتها لحالات إنسانية ، أشارت ريم البارودي، إلى أنها تأثرت كثيرا بالحالات الإنسانية التي كانت تحاورها، مؤكدة انها طلبت حذف لقطات من البرنامج مثل بكائها وتأثرها حتى لا يشعر البعض أنها تقدم مشهدا دراميا.

ونفت ريم البارودي وجود خلافات مع قناة النهار لافتة الى انها تعاقدها مازال ساريا حتى الآن 2022 .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن