سامسونج جالاكسي Note 7 والكتابة تحت الماء.. حقيقة أم خيال؟

سامسونج جالاكسي Note 7
سامسونج جالاكسي Note 7

عرفنا من عدة مصادر سابقاً أن هاتف سامسونج جالاكسي Note 7 سيحمل خاصية مقاومة الغمر في الماء، وهو أمر كان متوقعاً وسهلاً وليس غريباً عن هواتف سامسونج. ولكن المصادر ذاتها ومصادر أخرى صرحت بأن مستخدم الهاتف المنتظر سيتمكن من استخدام قلم S Pen في الكتابة تحت الماء ايضاً.

وكان قد نشر موقع فييتنامي متخصص في التقنية وبيع الإلكترونيات، صورة لهاتف سامسونج القادم تم نشرها مسبقاً على موقع Phone Arena.

وتوضح لصورة بعض الصفات التي توقعنا أن يحصل عليها الهاتف بالفعل، مثل منفذ توصيل USB-C وماسح بصمة العين والشكل الجديد لزر العودة للشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى الانحناء الدوراني الواضح لحافتي الشاشة وهو ما توقعناه في السابق أيضاً.

وتوضح الصورة رؤية واضحة لقلم S Pen المستخدم مع الهاتف، ويبدو أن تصميم القلم لا يختلف عن سابقه المستخدم في هاتف Note 5، ولكن بمواصفات إضافية ومنها إمكانية الكتابة على شاشة الهاتف تحت الماء.

وبالتأكيد لن يحتاج أحد منا إلى كتابة تعليقات أو مذكرات أثناء غطسه في حمام السباحة، ولكن تلك الخاصية ستكون مفيدة بالفعل لمن يود تدوين ملاحظات هامة في تحت المطر أو في بيئة مشابهة، حيث أن الماء يعطل حساسية الشاشات للمس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن