سامسونغ تعلن موعد إطلاق “غالكسي نوت 6”

Samsung-Galaxy-Note-6

الوطن اليوم _ وكالات

توجه الأنظار حاليا الى الإصدار الجديد من سامسونغ بعد اطلاق هاتف “غالكسي S7” ,وتشير الشائعات الى أنه سيتم اصدار “غالكسي نوت 6” في أوائل شهر يوليو وسيكون مزودا بنظام أندرويد N.

وهناك بعض التكهنات يقول أن إطلاق “غالكسي نوت 6” في شهر يوليو لن يكون بالأمر الغريب وخاصة أنه تم إطلاق “غالكسي S7” في فبراير وأفرج عنه في شهر مارس.

ومن ناحية أخرى هنالك من يقول أنه كان من المتوقع إطلاق “غالكسي S7” في وقت مبكر من ديسمبر/كانون الأول الماضي, ويبقى أن نرى ما سيحدث علما أن شركة سامسونغ لديها الرغبة الواضحة في إطلاق إصداراتها الجديدة في وقت مبكر ,لذلك لن يكون إطلاق “غالكسي نوت 6” في شهر يوليو بالأمر الغريب. وسيكون تصميم “غالكسي نوت 6” جاذبا للأنظار إلى حد ما , ويعتمد على بناء هاتف “غالكسي S7″ المقاوم للماء والمصنوع من الزجاج والمعدن.

ووفقا لصحيفة نيويورك تايمز للأعمال الدولية , يتميز الهاتف القادم بوجود شاشة ضخمة ” 5.8 بوصة” مع عرض “QHD (2560*1440)” , وهناك شائعات تقول أن سامسونج قد تتخلص من “بكسل الماس” وتختار الأقل حجما ” RGB matrix AMOLED”.

ويقال أن توفير الطاقة للجهاز سيكون إما عن طريق استخدام “Samsung Exynos 8890” وإما عن طريق استخدام المعالج “Qualcomm Snapdragon 820” فضلا عن الـ 6 غيغابايت في ذاكرة الوصول العشوائي, وسيكون متوفراً بثلاث خيارات من الذاكرة : 64 غيغابايت و128 غيغابايت و256 غيغابايت.

وهنالك توقعات تشير إلى أن “غالكسي نوت 6” سيكون مزوداً بإمكانية توصيله بجهاز الكمبيوتر المحمول وقابلا لأن يحول جهاز اللابتوب الى لوحة لمس , هذا بالإضافة إلى القدرة على تشغيل ويندوز 10 من خلاله .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن