سعد لمجرد يؤجل طرح “عدى الكلام” للمرة الثانية (فيديو)

الفنان سعد لمجرد
الفنان سعد لمجرد

الوطن اليوم: أعلن الفنان سعد لمجرد تأجيل طرح كليب “عدى الكلام”، للمرة الثانية، حدادا على أرواح الفنانين الذين توفو خلال الأيام الأخيرة، ونشر سعد لمجرد مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام يوضح تأجيل موعد طرح الكليب، الذي كان من المقرر أن يطرح اليوم الأحد 12 يوليو، وتغيير الموعد إلى 15 يوليو الجارى قائلا:” حدادا على الفنانين والأصدقاء الذين غادرونا الى دار البقاء سنؤجل طرح العمل الجديد إلى يوم الأربعاء المقبل 15 يوليو بأذن الله” .

وقد قرر سعد لمجرد، تأجيل طرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم “عدى الكلام”، والذى كان مقرر طرحها الأحد الماضى، حدادا على روح الفنانة القديرة رجاء الجداوى التي توفيت الأسبوع الماضى عن عمر يناهز 86 عاما بعد معاناة مع فيروس كورونا المستجد داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية.

وكتب المطرب سعد لمجرد عبر خاصية “الأسطوري” على انستجرام: “احتراما لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى.. سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد، وسأخبركم قريبا بالموعد.. اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوى واجعل مثواها الجنة”.

كما طرح الفنان سعد لمجرد بوستر أغنيته الجديدة “عدى الكلام”، التى من المقرر طرحها للجمهور في يوليو الجاري، على حسابه الرسمى على موقع الفيديوهات يوتيوب، وظهر لمجرد على الغلاف على طريقة الممثل العالمى هيو جاكمان فى فيلمه The Greatest showman، بزى لاعبين السيرك، والأغنية مصرية الصنع، إذ أنها من كتابة أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن