سعيد يطلب تطليق زوجته: “بتخوني.. ومُعترفة”

سعيد يطلب تطليق زوجته:

قام “سعيد. ع” دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس يطلب تطليق زوجته للضرر الذي وقع عليه، مبررًا طلبه: “مراتي بتطلب من جارنا يجبلها بيتزا.. بتقولي مانت كنت نايم”.

وبحسب أوراق الدعوى، فـ”سعيد. ع”، 35 سنة، صاحب محل حلويات، تعرف على “ش. م”، قبل 5 سنوات، ونشأت بينهما قصة حب استمرت سنة ونصف تكللت بالزواج، ومرت حياتهما الزوجية في سعادة رزقا خلالها بطفلتهما 3 سنوات.

وقال الزوج في دعواه إنه خلال فترة زواجه، دأب على إسعاد زوجته وتلبية متطلباتها: “عمري ما حرمتها من حاجة، ودايما عاوز أرضيها”.

وأضاف الزوج: “بعد 4 سنوات زواج اكتشفت أن مراتي بتخوني مع جارنا وبيتكلموا في الموبايل”، لافتًا إلى أن زوجته كانت تتظاهر بحبه طوال الوقت، لكن جاره استدرجها بأمواله، وعندما واجهها ردَّت: “بيشغل وقت فراغي وانت سايبني”.

ويقول الزوج إنه اكتشف خيانة زوجته عندما رأى جاره “إ. ا” يقف على السلم مع زوجته في أحد الأيام قرب التاسعة مساء، وعندما سأله عن السبب ردّ: “بجيب زجاجة مياه”، لكن الزوجة قالت: “عايز ملح”.

وأشار الزوج إلى أنه منذ تلك اللحظة، قرر مراقبة زوجته، وأوهمها أنه نائم، ثم سمعها تطلب من جارهما هذا “بيتزا”، وعند استيقاظه أغلقت الهاتف مسرعة فضربها، وأهانها، وحبسها 4 أيام، حتى اعترفت بفعلتها.

وعلمت والدة الزوج بالأمر، فأطلقت سراح الزوجة التي هربت إلى مكان مجهول خوفًا من رد فعل أهلها، وقرر تطليقها حفاظًا على سمعته وطفلته الصغيرة.

ولجأ إلى الزوج إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى تطليق للضرر منها، وحملت الدعوي رقم 4124 لسنة 2018 ومازالت الدعوي منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.​

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن