سفارتنا بالقاهرة توضح آلية تقدم طلبة الثانوية العامة للمنح الدراسية

سفارتنا بالقاهرة توضح آلية تقدم طلبة الثانوية العامة للمنح الدراسية

الوطن اليوم: أصدرت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، مساء يوم السبت، بيانًا صحفيًا أوضحت من خلاله آلية تقدم طلبة الثانوية العامة الناجحين للمنح في جمهورية مصر العربية.

وقدم سفير دولة فلسطين في القاهرة ومندوبها الدائم في جامعة الدول العربية، دياب اللوح, وكافة مستشاري وموظفي السفارة ومندوبية فلسطين بالجامعة العربية والقنصلية العامة بالإسكندرية بالتهاني والتبريكات للطلبة الفلسطينيين الناجحين في الثانوية العامة، ولأهاليهم وذويهم الذين وفروا لهم كل الإمكانات لتحقيق التفوق والنجاح، ولعموم الشعب الفلسطيني الصامد وقيادته الشجاعة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس.

وأشارت إلى أنه عطفا على الاستفسارات التي وردت إلى الشؤون الثقافية فيما يتعلق بالمنح الدراسية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، فإنه بناءً على قرارات مجلس الوزراء لدولة فلسطين وتعليمات وزير الخارجية والمغتربين د.رياض المالكي وتعليمات وزير التعليم العالي والبحث العلمي د محمود أبو مويس، على أبنائنا الطلبة الراغبين بالحصول على منح في جمهورية مصر العربية التقدم إليها من خلال وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دولة فلسطين.

وتمنت السفارة لأبنائنا الطلبة بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية لرفع شأن فلسطين عاليا على جميع الصعد الأكاديمية والعلمية وتدعيم ركائز ومؤسسات دولة فلسطين المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها الأبدية مدينة القدس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن