سمية الخشاب بجلسة تصوير على السرير وبروب حمام (صور)

سمية الخشاب بجلسة تصوير على السرير وبروب حمام (صور)
سمية الخشاب بجلسة تصوير على السرير وبروب حمام (صور)

أثارت النجمة المصرية الجميلة سمية الخشاب، الجدل من جديد على منصات التواصل الاجتماعي المختلقة، بعدما نشرت صورًا ظهرت مستلقية على سرير مرتدية روب حمام أبيض.

وبيّنت سمية الخشاب أنها التقطت الصور في فندق بلازا فرزاتشي في دبي بدولة الإمارات، وعلّقت عليها: “الجمال الحقيقي هو أن يكون المرء صادقًا مع نفسه”.

واعتمدت الممثلة والمغنية المصرية، مكياجًا ثقيلًا مع أحمر شفاه ساطع باللون الأحمر، وحددت عيونها باللون الأسود، ما زاد إطلالتها حدة.

وتفاعل الجمهور مع الصورة، منقسمين بين من أثنى على الإطلالة الجديدة، ومنتقد لجرأتها.

ومن ضمن التعليقات: “المعنى الحقيقي للابسه ومش لابسة”، “الدعاية مزدوجة وليها اكتر من هدف.. دعاية روب حمام ولا نضارات ولا”، “كان المفروض الضربة تيجي على المخ بركي بتصحصح كانت”، “حاسستها بعد ما مثلت مع محمد رمضان انجنت وعاشت الجو و صدقت حالها”.

• سمية الخشاب ترد على عمر كمال بتصريحات مفاجئة بعد أن لامها على فشل “أوعدك”

في المقابل، تغنى متابعوها بجمالها، معلقين: “ما شاء الله غزالة كاتحمقي ماشاء الله”، “جمالك”، “بتجنن كثير”، “اي الجمال ده ما شاء الله ربنا يحميكي”.

وأثارت الفنانة المصرية في وقت سابق، جدلًا واسعًا باقتحامها مجال أغاني المهرجانات، وإطلالتها الجريئة للترويج لأغنيتها مع مطرب المهرجانات عمر كمال، حيث ظهرت في إحدى الصور بفستان أسود قصير، بجانب سيارة فارهة، وعلقت عليها: “أوعدك”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن