سمية الخشاب تخضع لجلسة تصوير داخل حمام سباحة.. ونادية الجندي تعلق (صور)

سمية الخشاب تخضع لجلسة تصوير داخل حمام سباحة.. ونادية الجندي تعلق (صور)
سمية الخشاب داخل حمام سباحة

خضعت النجمة الجميلة سمية الخشاب لجلسة تصوير جديدة داخل حمام سباحة، وشاركت بها الجمهور عبر حساباتها على مواقع التواصل، لتحظى بردود فعل واسعة بين المتابعين، وعدد من زملائها الفنانين.

وأطلت الخشاب في الجلسة وهي تستمتع بوقتها داخل حمام السباحة، واختارت اللون الأزرق ليكون الأساسي لإطلالتها، فارتدت ملابس البحر من اللون نفسه ومساحيق تجميل بدرجات الأزرق.

وكان أبرز المعلقين على جلسة تصوير سمية الخشاب، الفنانة نادية الجندي؛ إذ تغزلت بها بالقول “قمر”، ووصفها متابع آخر بقوله: “القمر اللي منورنا دايمًا، نجمة مصر”، وعلق شخص ثالث:” أجمل سمية الخشاب في الدنيا”.

• شاهد – سمية الخشاب بإطلالة بدوية.. وتعلق: “أنا فاكهة رمضان”

• شاهد.. سمية الخشاب ترد على محمد رمضان: “بالراحة ع الملبن”

كما كتبت لها فتاة: ” وحشتينا اوي يا سمسم ليه الغيبة الطويلة دي، بس طالعة قمر ما شاء الله عليكي”. و “انا خايفة عليكي لا تدوبي بالميه ياحتة سكر”.

في الوقت ذاته كانت سمية الخشاب قد قالت لـ”فوشيا” قبل أيام قليلة إنها لا تهتم كثيرا بالانتقادات التي توجه إليها، والتعليقات السلبية غير المبررة عبر السوشال ميديا، ولا يشغلها سوى التركيز في عملها وتقديم كل ما يسعد جمهورها.

وأضافت الفنانة المصرية: “ليس كل ما يقال يستحق الرد، وإذا سخّر الفنان وقته لملاحقة كل كلمة أو تعليق سلبي على السوشال ميديا فلن يقدم أي إنجاز أبدا في حياته، وينعكس عليه سلبا”.

وتابعت: “لا شك أنني أواجه يوميا تعليقات سلبية عديدة، ولكن نادرا ما أعقّب عليها، وأتبع مبدأ التجاهل، وفي حال إذا تجاوز أحد ما حدوده بتعليقات مسيئة أو بذيئة، ففي هذه الحالة أقابله بالحظر فقط، فلا أريد أن يفسد أحد سعادتي، أو يعكر حالتي المزاجية”.

كما تساءلت: “لا أعرف لماذا يسعى البعض لإقحام أنفسهم في حياة الآخرين لمجرد كونهم مشاهير، أو توجيه انتقادات غير مبررة، أو إطلاق أحكامهم فيما لا يعنيهم، بصراحة شديدة هؤلاء أشعر تجاههم بالشفقة والتعاطف الشديد بسبب تصرفاتهم التي تسيء لهم في المقام الأول، وفي المقابل هناك أيضا تعليقات إيجابية تسعدني كثيرا”.

وأكدت سمية الخشاب، أنها أخذت عهدا على نفسها بألا تسمح لأي شيء أن يغضبها، أو يفسد طاقتها الإيجابية، وأن هدفها الحالي هو إسعاد الجمهور، وتقديم أعمال فنية تنشر البهجة، مشيرة إلى أن هذا ما نجحت في تحقيقه من خلال أغنيتها الأخيرة “أوعدك” مع المطرب عمر كمال التي كانت تجربة مختلفة بالنسبة لها، ولاقت استحسان جمهورها.

 

سمية الخشاب داخل حمام سباحة

سمية الخشاب داخل حمام سباحة

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن