سميرة سعيد: “أشعر بالقلق تجاه دخول ابني مجال التمثيل”

سميرة سعيد:
سميرة سعيد

أطلت الفنانة سميرة سعيد على جمهورها بحلقة غنائية خاصة عبر برنامج “أهلا وزحمة ” مع باسم كميل وسارة المنذر لتكشف عن أسرار أحدث أعمالها الغنائية “الساعة إثنين بليل” وتتحدث عن مفاجآتها القادمة للجمهور.

أغنية السبعينات

أكدت سميرة سعيد أن الأغنية القادمة التي ستقوم بطرحها خلال أيام هي أغنية” Mon Cheri والتي ستظهر بها بإطلالة السبعينات، وقد انتهت سميرة سعيد من تصويرها قبل فترة وستطرحها بعد ما يقرب من 12 يوماً.

وذكرت سميرة سعيد أن سبب إعجابها بأغنيتها الأخيرة “الساعة إثنين بليل ” هي أنها أغنية “دمها خفيف ” وتتناول حالة الملل العامة التي من الممكن أن نشعر بها جميعاً فهي أغنية مختلفة.

وكشفت عن أنها قامت بتغيير بعض الأشياء البسيطة بالأغنية، ولكنها منذ المرة الأولى التي استمعت إليها أعجبت بها كثيراً وشعرت أنها ستكون إضافة لها بمسيرتها الغنائية .

الحجر المنزلي

واعترفت سميرة سعيد أنها تقضي معظم وقتها بالمنزل وهو ما جعل فترة الحجر المنزلي لا تؤثر عليها سلبياً وكل ما أثر عليها هو عدم قدرتها على السفر إلى المغرب لرؤية أهلها .

وذكرت أنها كان لديها شعور بالاندهاش أنها برغم كل هذا التقدم العلمي لا يوجد علاج لفيروس كورونا.

تمثيل شادي

وأشارت سميرة سعيد إلى أن ابنها شادي يرغب في دخول مجال التمثيل ولكنها أوضحت أنها تشعر بالقلق تجاه هذه التجربة لأن الممثل لا بد أن يكون لديه العديد من الأدوات لكي ينجح .

وكشفت سميرة أنها إذا لم تكن مطربة ستكون مهندسة ديكور، لافتةً إلى أن كل ألبوماتها تشبهها فيما عدا أغنية واحدة من أعمالها القديمة ولم تكشف عنها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن