سهير رمزي: جمالي رضا من ربنا وأمي كانت مفزوعة من لبسي

سهير رمزي: جمالي رضا من ربنا وأمي كانت مفزوعة من لبسي
سهير رمزي: جمالي رضا من ربنا وأمي كانت مفزوعة من لبسي

تحدثت الفنانة سهير رمزي عن سر حفاظها على جمالها وشباب بشرتها الدائم، رغم تقدمها في السن , وقالت سهير رمزي: “جمالي رضا من ربنا، وأنا أنام وأستيقظ مبكرا، لا أشرف الشاي والقهوة، وأشغل نفسي بالتفكير في حياتي، ولا أتحسر على أي فيلم لم أقدمه، بالإضافة للفيلر والبوتكس”.

يذكر أن سهير رمزي عادت إلى التمثيل بعد غياب سنوات طويلة، خلال مسلسل “القاتل الذي أحبني” مع الفنان هاني رمزي.

وتحدثت سهير رمزي عن شخصيتها في المسلسل وعودتها للتمثيل، وقالت في لقاء مع mbctrending، إن الموضوع الذي يناقشه المسلسل جميل وجديد عليها لم تقدمه من قبل، معبرة عن سعادتها بفريق العمل وأجواء التصوير خاصة بعد غيابها لفترة.

وعن سر اختيارها لهذا العمل، أوضحت سهير رمزي أن كل الأعمال التي عرضت عليها لم تكن مناسبة، لكن مسلسل “القاتل الذي أحبني” موضوعه الأساسي أن المرأة عندما تكبر إذا اهتمت بنفسها ستظل كما هي لأن الإنسان يكبر في العمر لكن الشكل والروح تظل كما هي، وهذه الرسالة التي توصلها من خلال شخصية “أحلام”.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم من بينهم محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، لقاء سويدان وغيرهم نخبة من الفنانين ومن إخراج عمرو عابدين.

وكشفت الفنانة سهير رمزي أن والدتها كانت تنزعج من ملابسها في الأفلام وتعترض عليها.

وقالت سهير رمزي: والدتي كانت تشعر بالفزع والخوف علي وكانت دائما تقول لي كيف سأرتدي هذه الملابس المكشوفة، أغلب الأدوار التي قدمتها كانت لشخصية ريفية وجيلها مختلف عن جيلنا والملابس القصيرة التي انتشرت وقتها.

وتابعت سهير رمزي: كانت الملابس نقطة اختلاف بيني وبينها، وهناك أدوار كثيرة اعترضت عليها، منها مثلا فيلم “المذنبون” كانت رافضة له.

وكشفت سهير رمزي عن رأيها في فساتين الفنانات هذه الأيام قائلة: السيدة فاتن حمامة كانت ترتدي فساتين سهرة مكشوفة لكن لم نشعر أبدا بأي ابتذال، أما في الوقت الحالي الفستان أشبه ببدل الرقص وقميص النوم.

 

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن