سيدة أمريكية تخسر 20 كيلو من وزنها لإدمانها على أكل رماد جثة زوجها

سيدة أمريكية تخسر 20 كيلو من وزنها لإدمانها على أكل رماد جثة زوجها
سيدة أمريكية تخسر 20 كيلو من وزنها لإدمانها على أكل رماد جثة زوجها

استطاعت إمرأة أمريكية أن تفقد نحو 20 كيلو من وزنها بسبب تناولها رماد جثة زوجها بشكل مستمر منذ وفاته

و ترى كيسي (26 عامًا) من ولاية تينيسي، في ذلك نوعا من الوفاء لزوجها الذي توفي إثر نوبة ربو قاتلة، و لكن فكرة تناول الرماد في البداية لم تخطر ببال الزوجة، بل جاء الأمر صدفة، فقد اعتادت أن تأخذ معها وعاء به رماد الجثة للاستئناس به في كل مكان تقصده، مثل متجر البقالة، والتسوق، والسينما، أو أي مكان، وفق (سبوتنيك بالعربي).

وذات مرة انسكب قليل من هذا الرماد على أصابعها، فلم تمسحه من باب الوفاء لزوجها، وبدلا من ذلك قررت لأول مرة أن تلعقه، ومنذ هذه المرة صارت تتناوله بشكل مستمر.

و أضافت كيسي” إن طعم هذا الرماد يشبه طعم البيض الفاسد أو الرمل، مشيرة إلى أنها فقدت 20 كيلو منذ وفاة زوجها، إذ تتناول الوجبات الخفيفة على الرماد نحو 5-6 مرات في اليوم”.

وتابعت” أكلت حتى الآن ما يقرب من نصف كيلو من رماده، لكنها خائفة من فكرة أنه بدأ ينفد وتشعر أنه يجب عليها أن تتوقف عن ذلك، لأنها فقدته مرة ولا تريد أن تفقده مرة أخرى، وبالتالي ترى أنه يجب عليها الحفاظ على ما تبقى من الرماد”.

و لكن كيسي خضعت في نهاية الأمر للعلاج النفسي في أحد المستشفيات من أجل أن تتقبل فكرة وفاة زوجها، وتصبح أكثر قدرة على التكيف مع حياتها الجديدة والانفتاح على الأصدقاء والعائلة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن