شاب يغازل أحلام في المول دون معرفة هويتها.. كيف ردت؟

شاب يغازل أحلام في المول دون معرفة هويتها.. كيف ردت؟
الفنانة الإماراتية أحلام

وثقت الفنانة الإماراتية، أحلام، في فيديو بثته عبر حسابها في (سناب شات)، تعرضها للمغازلة أثناء سيرها في أحد المجمعات التجارية برفقة صديقتها “مها”، خلال الساعات القليلة الماضية.

ويبدو أن الشاب الذي أقدم على التعرض للمطربة الإماراتية، لم يكن يعلم أنها أحلام، لا سيما وأنها كانت تغطي شعرها وترتدي كمامة، ولم يظهر منها سوى عينيها.

وتقول أحلام في الفيديو الذي تم تداوله في منصات التواصل الاجتماعي، إن أحد الأشخاص قام بمغازلتها، ويقول لها: “يا زين هالطول يا زين هالطول.. ما يدري إني أنا.. ترى أنا مخطوبة”.

• شاهد – بلقيس فتحي تلتقي أحلام صدفة في عيادة تجميل

• شاهد فيديو مرح يجمع نبيلة عبيد وأحلام في الإمارات

وتمنت أحلام أن يكون الشخص الذي تعرّض لها من متابعيها، عبر تطبيق تداول الرسائل المصورة حتى يعلم أنها مرتبطة.

وتباينت التعليقات على الفيديو بين من يرى أحلام عفوية للغاية، بالقول: “عسى دوم الضحكه ما تفارقها”، “عفويه مانقدر نسب”، “صراحه انها عسل بس لو تبطل حساسية”.

فيما رأى آخر، أن فرحتها كانت كبيرة لقيام أحد الأشخاص بمغازلتها، متسائلًا عن موقف زوجها مبارك الهاجري: “شكل اول مره احد يغازلها وش هالفرحه الحمدلله والشكر.. ياربي زوجها بيزعل، اللي يمنعني من الكلام اني أحب صوتها”.

وأطلقت أحلام مؤخرًا أغنية بمناسبة ذكرى ميلاد الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان، بعنوان “حكاية النور”، من كلمات علي السبعان، وألحان غيث محمد.

والأغنية تتحدث عن تاريخ الإمارات بأسلوب السرد الفني، وتقول في أحد مقاطع أغنية:” يا فاطمة هذي حكاية وجودك، وحكاية أمجادٍ بنوها جدودك، والسر في طيبك وعزّك وجودك ، يرجع إلى زايد وراشد من دهور”.

• أحلام وزوجها بفيديو طريف من كواليس جلسة تصوير

وتعيش الفنانة الإماراتية نجاح ألبومها الأخير “فدوة عيونك”، وبين الحين والآخر تقوم بنشر صور جديدة عبر حسابها في “إنستغرام” تروج لأغنيات ألبومها، حيث عرضت أخيرًا كلمات أغنية “تمرد” من أغنيات الألبوم الجديد، وأشارت إلى أنها من كلمات “الأول” وألحان عبدالله البدر.

وعرضت أيضًا مقطعًا مصورًا من الفيديو كليب لأغنية “خاطري ضايق” الذي طرح أيضًا ضمن أغنيات الألبوم “فدوة عيونك”، وهي الأغنية التي تحمل الإيقاع السعودي، من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، وألحان “عزوف”، مرتدية به من أزياء المصمم العالمي زهير مراد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن