شاكيرا بين الماضي والحاضر بإطلالات جمالية.. صور

شاكيرا بين الماضي والحاضر بإطلالات جمالية.. صور
شاكيرا بين الماضي والحاضر بإطلالات جمالية.. صور

تعد النجمة الكولومبية شاكيرا، حالياً، إحدى أكثر النجمات العالميات متابعةً وإثارة للجدل؛ وذلك بعد الخلافات التي وقعت بينها وبين شريكها لاعب كرة القدم جيرار بيكيه.

وقد أصدرت حديثا أغنية جديدة لاقت رواجا كبيرا، وتعيد اسمها إلى الواجهة مجددا.

مجموعة من إطلالات مكياج وتسريحات شعر النجمة شاكيرا

مكياج بسيط مع تسريحة الشعر الويفي المنسدل

شاكيرا

شاكيرا

لطالما اشتهرت النجمة شاكيرا بميلها إلى البساطة في إطلالاتها. وفي واحدة من إطلالاتها؛ اختارات مكياجاً بسيطاً جداً أبرز ملامح وجهها بأسلوب طبيعي، مع الإبقاء على بعض الشوائب التي تعاني منها بشرة وجهها؛ مثل النمش والمسامات الواسعة؛ إذ اختارت مكياج عيون ارتكز على طبقات عدة من الماسكرا، وأحمر الشفاه الزهري الخافت، مع تغطية متوسطة للبشرة بنغمات وردية مشرقة، إلى جانب ذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي.

مكياج عيون براق مع تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل

شاكيرا

شاكيرا

شاكيرا التي تتميز بشعرها الكثيف الكيرلي بشكل طبيعي، غالباً ما تترك شعرها منسدلاً على طبيعته في غالبية إطلالاتها، وهذ الأمر عودتنا عليه منذ بداياتها. وفي واحدة من إطلالاتها منذ سنوات قليلة؛ ظهرت بمكياج عيون براق وناعم جداً، مع طبقات عدة الماسكرا، والشفاه الطبيعية المات، وبتسريحة الشعر المجعد المنسدل بشكل طبيعي وفوضوي.

مكياج طبيعي مع تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المضفرة

شاكيرا

شاكيرا

وفي عودة إلى إحدى إطلالات النجمة شاكيرا في عام 2016، اختارت في واحدة منها مكياجاً طبيعياً مشرقاً، اقتصر على الكحل الناعم المقوس عند الزاوية الخارجية للعين، وأحمر الشفاه الخفيف، إلى جانب ذلك، اختارت تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المضفرة وخصلات الشعر القصيرة المنسدلة على جانبي الوجه.

في أحدث صورها، التي نشرتها على حسابها في إنستغرام، اعتمدت النجم شاكيرا إطلالة تحبس الأنفاس؛ ابتعدت فيها عن أسلوبها الفوضوي الذي عودتنا عليه، وخصوصاً الشعر الكيرلي والمكياج الطبيعي؛ إذ إنها اختارت مكياج عيون قوياً باللون الأزرق البترولي، الذي يأتي مرصعاً بحبات الكريستال صغيرة الحجم، عند الزاوية الخارجية للعين، جنباً إلى جنب مع البلاش الوردي البارز على الخدين، وأحمر الشفاه النيود الوردي المات، كذلك اختارت تسريحة شعر أنيقة جداً بدت لائقة كثيراً عليها، حيث اعتمدت تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع مع الغرة المشدودة إلى الخلف وخصلات الشعر المالسة المنسدلة على جانبي الوجه. مكياج شاكيرا مناسب للشقراوات.

شاكيرا

شاكيرا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن