شاهد.. إصابة 23 إسرائيلياً بينهم 4 خطيرة جراء صواريخ المقاومة الفلسطينية

شاهد.. إصابة 23 إسرائيلياً بينهم 4 خطيرة جراء صواريخ المقاومة الفلسطينية

أصيب 23 إسرائيليًا بينهم أربعة بجراح خطيرة، اليوم السبت، جراء إطلاق الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة رشقات صاروخية تجاه المستوطنات الإسرائيلية.

وأفادت صحيفة (معاريف) العبرية، بأن مستشفى “برزلاي” الإسرائيلي تعامل مع 23 مصابا بفعل صواريخ غزة منذ صباح اليوم ولا تزال 4 إصابات في غرف العمليات.

وفي وقت سابق، قالت “نجمة داوود الحمراء”، إن إسرائيلية أصيبت بجروح خطيرة جراء تعرضها لشظايا صاروخ سقط بمستوطنة “كريات غات”، شمال شرقي القطاع.

في حين، سقطت عدة صواريخ داخل مناطق مأهولة في عسقلان وكريات غات وغيرهما، وأصاب أحدها منزلًا بشكل مباشر في عسقلان، وأصاب آخر منزلاً في “كريات غات”.

وأعلنت غالبية المدن والبلدات الجنوبية وحتى مدن الوسط عن فتح الملاجئ أمام المستوطنين.

ومنذ صباح اليوم قصفت المقاومة المستوطنات والمواقع العسكرية الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة بعشرات الصواريخ، ردًا على العدوان الإسرائيلي المستمر.

ولازالت قوات الاحتلال مستمرة في قصف مواقع للمقاومة وأراضٍ زراعية منذ الصباح، الأمر الذي أدى لاستشهاد مواطن وإصابة عدد آخر.

واستشهد أمس أربعة مواطنين، اثنان منهم بقصف إسرائيلي لأحد مواقع المقاومة في المحافظة الوسطى، وآخران برصاص جيش الاحتلال قرب السياج الأمني أثناء مشاركتهما في مسيرة العودة وكسر الحصار.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن