شاهد الآن برنامج ما خفي اعظم حد السيف بث مباشر على قناة الجزيرة

شاهد الآن برنامج ما خفي اعظم حد السيف بث مباشر على قناة الجزيرة

تبث قناة الجزيرة اليوم ، برنامج ما خفي أعظم بث مباشر الذي يعده الإعلامي الفلسطيني تامر المسحال، ويعرض تفاصيل جديدة تتعلق بتفاصيل عملية التسلل التي قامت بها الوحدة الإسرائيلية الخاصة “سييرت متكال” قبل عام في خانيونس جنوب قطاع غزة وأطلق عليها “حد السيف”.

https://www.youtube.com/watch?v=YwxAMjL_JFs&feature=emb_title

وكانت قناة الجزيرة نشرت “برومو” لبرنامج ما خفي اعظم عن عملية حد السيف، وتضمن مشاهد يبدو أنها لاشتباكات خاضتها كتائب القسام مع القوة الإسرائيلية الخاصة جنوب قطاع غزة.

وعرض “برومو ما خفي أعظم مشاهد جديدة من المعدات اللوجستية التي سيطرت عليها القسام بعد كشفها القوة الخاصة الإسرائيلية، كما ظهر في المقطع، الذي بلغ طوله 29 ثانية فقط، رجلين ملثّمين من القسام وهما يحملان مُعدات تشبه التي نشرت لها القسام صورًا إبان إفشال عملية الاحتلال.

يذكر أن قوةٌ إسرائيلية خاصة تسللت بتاريخ 10/11/2018م تسللت في المناطق الشرقية من خانيونس مستخدمةً مركبةً مدنية، والتي تم اكتشافها من قبل قوة أمنية تابعة لكتائب القسام وقامت بتثبيت المركبة والتحقق منها.

واستشهد القيادي في كتائب القسام نور بركة على إثر عملية حد السيف، ثم حاولت المركبة الفرار بعد أن تم إفشال عمليتها، ووقع اشتباك مسلح أدى لمقتل ضابط إسرائيلي وإصابة آخر، فيما استشهد 6 فلسطينيين آخرين بفعل قصف طائرات الاحتلال، حيث يعرض برنامج ما خفي أعظم على قناة الجزيرة تفاصيل جديدة حول العملية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن