شاهد اليوم.. أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

شاهد اليوم.. أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني
منتخب ريال مدريد
يستقبل ملعب الملك فهد الدولي مباراة برشلونة وريال مدريد Barcelona vs Real Madrid كلاسيكو الأرض في منافسات كأس السوبر الإسباني مساء يوم الأربعاء 12 من يناير 2022 حيث يلتقي الفريقين في مواجهات الدور النصف النهائي من السوبر الإسباني.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة اليوم مباراة الكلاسيكو الاسباني الذى يجمع فريق برشلونة مع الملكي ريال مدريد في الدور النصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني على استاد الملك فهد الدولي ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم من خلال موقع koraon لايف. حقق فريق برشلونة التتويج باللقب السوبر الإسباني 13 مرة في تاريخه وكان آخر لقب في موسم 2018. فيما نجح الملكي ريال مدريد في التتويج باللقب السوبر الإسباني 11 مرة في تاريخه وكان آخر لقب في موسم 2019/2020.

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر الإسباني

يمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة عبر شاشة قناة SSC5 HD حصريا بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي ويوفر موقعنا كورة اون مشاهدة مباريات اليوم في بطولة كأس السوبر الإسباني لجماهير الفريقين والساحرة المستديرة عبر رابط koraon.

مباراة برشلونة مع ريال مدريد

• توقيت الساعة 09:00 مساء بتوقيت مصر. • توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية. • توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت الأردن. • توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات.
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن