شاهد اليوم| بعد إعلان زفافها.. ريم عودة تظهر في إطلالات جريئة

شاهد اليوم| بعد إعلان زفافها.. ريم عودة تظهر في إطلالات جريئة
ريم عودة

غزة – الوطن اليوم

ريم عساف انستغرام – ريم عودة انستغرام

لم تمض أيام قليلة على زواجها من النجم الفلسطيني الفنان محمد عساف، حتى بدأت حسابات تزعم أنها تابعة بشكل مباشر لزوجته ريم عودة وتنشر منها صور بإطلالات جريئة.

الصور نشرها حساب reemoudaofficial، وأكد أنه الحساب الرسمي والوحيد لزوجة محمود عساف، وأشار إلى حساب الفنان الفلسطيني في انستغرام، واصفاً إياه بمحبوب العرب.

وتظهر في الصور ريم عودة بإطلالات مختلفة، وتبدو في بعض منها أجزاء مكشوفة من جسدها، وهو ما أثار ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي.

ريم عساف انستغرام - ريم عودة انستغرام

آراء المعجبات

ليس ذلك فحسب، بل كانت بعض تعليقات المعجبات هي الأخرى، مـ.حـ.ط جدل في حسابات متابعي مواقع التواصل، إذ لم يسلم عساف ولا زوجته من النقد بسبب ذلك.

وعلق حساب يدعى عبير الفرا على انستغرام في إحدى صور ريم الجريئة: “انتي فاضية تتصوي وتنزلي صورتك ي اختي انتبهي لزوجك احسن ودلعيه”.

ريم عساف انستغرام - ريم عودة انستغرام

 

واستنتج آخرون أن تواجد ريم عودة في الدنمارك، قد يكون هو السبب في انفتاحها لتلك الإطلالات الجريئة، فيما ذهب البعض إلى أن محمد عساف نفسه قد يكون تقبل هذا الأمر كونه موجودة لفترة لابأس بها في الوسط الفني.

وتزوج عساف بداية أغسطس الجاري بفتاة من خارج الوسط الفني تُدعى ريم عودة، تحمل الجنسية الفلسطينية والدنماركية، تنقلت ‏ما بين السعودية والدنمارك وستستقر مع زوجها في دبي.‏

ريم عساف انستغرام - ريم عودة انستغرام

أين ستستقر زوجة محمد عساف؟

وريم عودة فتاة تحمل الجنسيتين الفلسطينية والدنماركية، والدها فلسطيني من غزة، عاش في عددٍ من الدول الأوروبية، ثم استقر ‏في الدنمارك لفترةٍ وتزوج امرأة دنماركية، ثم انتقل إلى السعودية واستقر هناك حتى وفاته. بعد وفاة الوالد، انتقلت ريم عودة ‏ووالدتها إلى الدنمارك.‏

تبلغ ريم عودة من العمر 22 عامًا فهي من مواليد عام 1998، أي أنها تصغر محمد عساف بنحو 9 أعوام حيث يبلغ من العمر 31 ‏عامًا، وسوف يستقر الثنائي في دبي بسبب ارتباطات عساف الفنية.‏

وكان لعساف تجربة ارتباطٍ رسمي فاشلة عام 2016، فقد جمعته خطوبة لم تستمر طويلًا بالإعلامية الفلسطينية “لينا القيشاوي”، ‏التي تعمل حاليًا مذيعة في قناة الجزيرة.‏

ريم عساف انستغرام - ريم عودة انستغرام

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن