شاهد اليوم| مسير عسكري وكلمة مرتقبة لكتائب القسام بذكرى عملية حد السيف

شاهد اليوم| مسير عسكري وكلمة مرتقبة لكتائب القسام بذكرى عملية حد السيف

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، مساء اليوم السبت، عن مسير عسكري وكلمة مرتقبة للناطق باسمها، في الذكرى السنوية الأولى لعملية “حد السيف”.

وقالت القسام عبر موقعها الإلكتروني : “ترقبوا.. المسير العسكري وكلمة الناطق باسم كتائب القسام، في الذكرى السنوية الأولى لعملية حد السيف”.

وكانت القسام قد أحبطت في 11 نوفمبر/تشرين الثاني العام الماضي، عملية خاصة نفذتها قوة إسرائيلية تسللت داخل قطاع غزة ، ونشرت الكتائب صورا لمن قالت إنهم أفراد القوة الخاصة، مضيفة أن عملية التسلل الفاشلة كانت تستهدف مقدرات المقاومة.

ويوم 12 يناير 2019، أعلنت كتائب القسام عن معلومات وتفاصيل جديدة عن عملية تسلل القوة الاسرائيلية الخاصة شرق خانيونس جنوب القطاع.

وقالت القسام في مؤتمر صحفي إن القوة الاسرائيلية تلقت تدريباتها بين شهري يناير حتى اكتوبر لزراعة أجهزة تجسس، موضحا أن هدف الاحتلال كان زراعة منظومة تجسس للتنصت على شبكة الاتصالات الخاصة بالمقاومة في قطاع غزة، في مسعى متكرر استطاعت المقاومة إفشاله.

وأضافت كتائب القسام آنذاك أن الاحتلال بدأ العملية قبل عدة أشهر عبر تهريب الأجهزة والسيارات الخاصة بها عبر معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن