شاهد بالصور.. ظهور مثير لـ “دوللي شاهين” بالمايوه يشعل السوشيال ميديا

شاهد بالصور.. ظهور مثير لـ
النجمة اللبنانية دوللي شاهين

الوطن- اليوم : تعتبر الفنانة اللبنانية دوللي شاهين من الفنانات المثيرات للجدل باستمرار، وذلك بسبب جرأتها على الرغم من قلة ظهورها في الأعمال السينمائية، إلا أنها محط أنظار الجميع، وتخطف الأنظار في كل ظهور.

وقد أثارت دوللي شاهين الجدل مرة آخرى، بعد نشرها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير(أنستغرام)، حيث ظهرت بمايوه مثير، مما عرضها لانتقادات كثيرة بسبب ظهورها الغير لائق.

وأصبحت دوللي شاهين مصدر إثارة لجميع رواد السوشيال ميديا بسبب ما تنشره من صور جريئة يوما بعد يوم، وكانت قد ظهرت دوللي بإطلالة جريئة بكاش مايوه منقوش وواسع واعتمدت مكياج بسيط مع شعرها الكيرلي الطويل.

ويعتبر فيلم “عيد جواز” عودة قوية للتمثيل بعد فترة من الغياب، وقد شاركت جمهورها مؤخراً بصورة جديدة من إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها قبل حظر التجوال والتي ظهرت فيها وهي ترتدي فستان أسود شبه عاري، تفاعل معه الجمهور بالإعجاب.

والجدير بالذكر أن دوللي شاهين تعرضت للانتقادات بسبب كليب “الحاجة دعيالك” الذي تم حذفه بعد ساعات من عرضه على اليوتيوب، كما أن الجمهور عقد مقارنة بينها وبين نانسي عجرم التي ظهرت بنفس اللوك في كليب أغنيتها “أخاصمك أه”، واتهم الجمهور دوللي وقتها بتقليد نانسي عجرم.

شاهد بالصور.. ظهور مثير لـ "دوللي شاهين" بالمايوه يشعل السوشيال ميديا

شاهد بالصور.. ظهور مثير لـ "دوللي شاهين" بالمايوه يشعل السوشيال ميديا

1116 1

شاهد بالصور.. ظهور مثير لـ "دوللي شاهين" بالمايوه يشعل السوشيال ميديا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن