شاهد بث مباشر الأهلي ومنتخب السويس اليوم في كأس مصر

شاهد بث مباشر الأهلي ومنتخب السويس اليوم في كأس مصر

تستعرض لكم (كورة شوت) في هذا التقرير مشاهدة بث مباشر الأهلي ومنتخب السويس اليوم الأحد، في جولة دور الـ 32 من ضمن منافسات كأس مصر، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المباراة القوية بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس

حيث يستضيف إستاد القاهرة الدولي مباراة نارية وحاسمة تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه منتخب السويس اليوم، في جولة دور الـ 32 من ضمن منافسات كأس مصر، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 25 من شهر يونيو الحالي.

• شاهد بث مباشر مباريات اليوم الأحد 25 يونيو 2023 وجدول مواعيدها

مشاهدة مباراة الأهلي ومنتخب السويس بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ومنتخب السويس بث مباشر عبر الوطن الرياضي مباشر (بالضغط هــنــا).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومنتخب السويس

بينما تذاع مباراة فريق الأهلي ومنافسه منتخب السويس اليوم ، في جولة دور الـ 32 من ضمن منافسات كأس مصر، عبر قناة ON Time Sports 1 القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق أمير محروس ، بينما القناة الصوتية الثانية بصوت المعلق هشام معمر.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن