شاهد – بريتني سبيرز تعلن خطوبتها من إيراني يصغرها بـ 12 عامًا

شاهد - بريتني سبيرز تعلن خطوبتها من إيراني يصغرها بـ 12 عامًا
بريتني سبيرز و سام أصغري

أعلنت نجمة البوب الأمريكية، بريتني سبيرز، خطوبتها على المدرب الشخصي الإيراني الأصل، سام أصغري، الذي تجمعها به صداقة منذ فترة طويلة، والذي يصغرها بـ 12 عامًا.

وشاركت النجمة الأمريكية متابعيها عبر موقع (إنستغرام)، مقطعًا مصورًا رفقة “سام”، يستعرضان فيه خاتم الخطوبة، وعلقت عليه بالقول: “لا أستطيع تصديق ذلك”.

يأتي هذا في وقت تخوض فيه سبيرز (39 عامًا) معركة قانونية لإنهاء فترة الوصاية عليها التي استمرت 13 عامًا، والتي تتحكم في حياتها الشخصية والمالية وتمنعها من الزواج، أو إنجاب المزيد من الأطفال، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويوم السبت، انتشرت صورة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لـ”بريتني” و”سام”، لكن الأخير ادّعى أن حسابه في إنستغرام تعرض للاختراق، وأن الصورة المتداولة، تم تعديلها عبر برنامج تعديل الصورة “الفوتو شوب”.

وبعد نشر بريتني للفيديو الذي يجمعهما، نشر أصغري (27 عامًا)، وهو مدرب رياضي خاص وممثل، عبر حسابه في إنستغرام، صورة تظهر الخاتم والزوجين يقبلان بعضهما.

بريتني سبيرز و سام أصغري

وأكد مدير أعمال أصغري، براندون كوهين، في بيان بعد وقت قصير من إعلان الثنائي ارتباطهما على إنستغرام الخبر.

وقال: “لقد جعل الزوجان علاقتهما طويلة الأمد رسمية اليوم، وقد تأثرا بشدة بالدعم والتفاني والحب الذي تم التعبير عنه لهما من الجمهور”، مضيفًا أن خاتم سبيرز الجديد صممه الجواهري رومان مالاييف.

وكشف كوهين، أن صانع المجوهرات رومان مالاييف المقيم في نيويورك، قد توصل إلى التصميم المذهل للخاتم. وأضاف كوهين: “لا يمكن أن يكون أكثر سعادة بالمشاركة وصنع هذا الخاتم الفريد من نوعه”.

والتقى الثنائي سبيرز وأصغري لأول مرة في أكتوبر من العام 2016، حيث لعب الممثل المولود في إيران دور البطولة في مقطع فيديو موسيقي للنجمة الأميركية.

وتلقت بريتني العديد من التهاني من أصدقائها الذي عبّروا لها عن سعادتهم بارتباطها ومنهم، باريس هيلتون التي علّقت على الفيديو الذي نشرته سبير في إنستغرام “مبروك الحب. سعيد جدا من أجلك! مرحبا بك في نادي المتزوجين” كما علقت والدتها كاثي هيلتون بالعديد من الرموز التعبيرية السعيدة.

ومن بين المهنئين أيضًا، المصمم كريستيان سيريانو، والنجمة العازبة كيلتين بريستو التي علقت ممازحة: “سأحتاج 3-5 أيام عمل للتعافي من هذه الأخبار”.

وتزوجت سبيرز مرتين من قبل، الأولى في عام 2004، حين تزوجت من صديق طفولتها جيسون ألكسندر في لاس فيغاس، ولكن سرعان ما أنهيا الزواج، وتزوجت لاحقاً بالراقص “كيفن فيدرلاين” وأنجبت منه طفلين، ثم انفصل الزوجان في عام 2007.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن