شاهد – بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد نبيلة عبيد: “كل سنة وأنت نجمة مصر”

شاهد - بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد نبيلة عبيد:
بوسي شلبي ونبيلة عبيد

حرصت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، على تهنئة صديقتها النجمة الجميلة نبيلة عبيد، بعيد ميلادها، مُتمنية أن يكون هذا العام سعيدًا عليها، وأن تكون متألقة دائمًا.

وشاركت بوسي شلبي، عبر حسابها الشخصي على موقع (انستغرام)، صورة جمعتها بالنجمة المصرية نبيلة عبيد، معلقة عليها قائلة: “كل سنة ونجمة مصر طيبة وسعيدة”، وأضافت: “عقبال مليون سنة يا بلبل”.

من ناحية أخرى؛ حرصت النجمة نبيلة عبيد مؤخرا، على تهنئة الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بمناسبة عيد ميلاده.

نبيلة عبيد تهنئ أشرف زكي بعيد ميلاده

وشاركت نبيلة عبيد جُمهورها بفيديو لها، في حفل عيد ميلاد أشرف زكي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع (إنستغرام)، وعلقت عليه قائلة: من وقت ظهور فيروس (كورونا)، وأنا ما بخرجش من بيتي إلا للضرورة.

وتابعت نبيلة عبيد: “وملاقاة الأحبة من الأهل والأصدقاء، ومنها حفل عيد ميلاد الصديق العزيز الجدع في أخلاقه وشهامته، نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، اللي ليه معزة في قلب كل فنان”.

وأضافت نبيلة عبيد: “كل سنة وأنت جدع، وطيب يا أشرف، ويخليك لأسرتك الصغيرة والكبيرة يا نقيبنا، ربنا يحمي الجميع ومساكم جميل يا حلوين”.

 نبيلة عبيد

ذكرى ميلاد النجمة نبيلة عبيد

وتحتفل نبيلة عبيد بعيد ميلادها الـ77، اليوم الجمعة الموافق 21 يناير، وتعد إحدى النجمات اللاتي قدمن العديد من الأعمال الفنية؛ التي تظل علامة في تاريخ السينما المصرية، حيث قدمت للفن أعمالا كثيرة؛ أثّرت مع الجمهور من خلال الشخصيات التي جسدتها في كل عمل سواء في السينما أو التليفزيون، منها الراقصة والطبال، الراقصة والسياسي، شادر السمك.

مسلسل سكر زيادة

يذكر أن نبيلة عبيد؛ شاركت في السباق الرمضاني لعام 2020، من خلال مسلسل سكر زياده، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قرروا شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكن بنفس الفيلا، وتسعى كلًا منهما للاستحواذ على الفيلا دون الأخرى.

أبطال مسلسل سكر زيادة

ويضم مسلسل سكر زيادة؛ العديد من الفنانين أهمهم: نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، وإخراج وائل إحسان.

شاهد أيضا:

• شاهد فيديو مرح يجمع نبيلة عبيد وأحلام في الإمارات

• لهذا السبب صفق محمد منير لنادية الجندي ونبيلة عبيد

• نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب فى بيروت لتصوير مسلسل “نساء من ذهب”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن