شاهد تعرض شقيق “ياسمين صبري” لهجوم قاس: “ياسمين وأخوها والفلوس”

شاهد تعرض شقيق
الفنانة المصرية ياسمين صبري

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات (إنستجرام) صورة حديثة للفنانة المصرية ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وشقيقها.

وظهرت ياسمين فيها برفقتهما في السيارة وتبين أنها هي من قامت بالتقاطها على طريقة السلفي. إلا أن ما أثار الاهتمام هو وجود الشقيق حيث تساءل الكثير من المتابعين عن سبب وجوده إلى جانبهما بشكل دائم واعتبروا أن ذلك يعود إلى ثراء أبو هشيمة.

View this post on Instagram

👏👏لأعلاناتكم👏👏 لنشر منتجاتكم ووصولها لجميع شرائح المجتمع حياكم تواصلو معايا ع دايركت 💌 مؤسسات حسابات تجاريه فرديه اسر منتجه ♨️اعلانات ميدانيه مولات استراحات شليهات محلات تغطيه كامله بأقل الاسعار 🏃‍♀️🏃‍♀️ اقوى اعلانات ومشاهدات يوميه #سناب_يوتيوب_انستقرام #👆👆👆👆👆👆👆👆 #هشتاكات_الخليج_العربي_بنات_السعودي #هشتاقات_انستقرام_العربية_لقطة_السعودية_سلففي_تصميمي_تصويري_غرد_بصورة_صور_لايك_عرب_فوتو_هاشتاق_غرد_انستقرم_فوتو_رمز #سوشل_ميديا_تمثيل_عشق_فن_حب_تمثيل_ابداع_دراما_اكشن_كوميديا_مشاهير_سوريا_عراق_لبنان_عمان_مصر_السعودية_السعادة_اخبار_ترند #اكسبلور_دول_الخليج_السعوديه_الاردن_الامارات_الكويت_طق_لايكات_كومنت_يلاا #ترند_اكسبلور_منتجات_اونلاين_شوبنج_عنايه_البشره_الشعر #فولو_فولوباك_لايك_لايكات_تصويري_تصوير_السعوديه_الرياض_تبادل_رمزيات_كومنت_كومنتات_اشعار_شعر_صور_فيديو_مقاطع_منشن

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz) on

ونشرت إثر هذا الكثير من التعليقات القاسية ومما كتب فيها: “أخوها! كفو جابت كل العائلة” و”ياسمين وأخوها والفلوس” وغالباً ما أرفق هذا برموز الوجوه الضاحكة تعبيراً عن السخرية.

ويشار إلى أن رجل الأعمال المصري أدى مؤخراً اليمين الدستورية بعدما أصبح عضواً في مجلس الشيوخ المصري. وهو ما ظهر من خلال صورة نشرها على حسابه الخاص على (إنستجرام) مع التعليق: “تشرفت اليوم بأداء اليمين الدستوري نائبا بمجلس الشيوخ. أعدكم كما أقسمت بأن أراعي مصالح الشعب رعاية كاملة. وأن أبذل كل ما بوسعي حتى أصبح عند حسن ظنكم وثقتكم الغالية”.

شاهد تعرض شقيق "ياسمين صبري" لهجوم قاس: "ياسمين وأخوها والفلوس"

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن