شاهد.. حسين فهمي ينتقد محمد رمضان والأخير يرد “بحبك”

شاهد.. حسين فهمي ينتقد محمد رمضان والأخير يرد عليه
شاهد.. حسين فهمي ينتقد محمد رمضان والأخير يرد عليه "بحبك"

تصريحات النجم حسين فهمي، التي وجهها لانتقاد الفنان محمد رمضان دون ذكر اسمه، تلاقي صدى واسعا، وردود أفعال كبيرة، سواء في الوسط الفني المصري، أو لدى جمهور رمضان، ومختلف المهتمين بالشأن الفني العربي.

حيث ظهر النجم حسين فهمي في ندوة فنية أقامها مهرجان الأقصر الذي اختار فهمي للتكريم هذا العام، وهو يصف أحد الفنانين، قائلا: “في ناس دلوقتي بتشوفيهم قاعدين بالطيارة الخاصة، فاردين رجيلهم كده”، فيما علت الضحكات الساخرة بين الحضور.

آخر ردود الأفعال كان من الفنان الذي قصده فهمي بكلامه وهو محمد رمضان، الذي قام بخطوة مفاجئة بإعادة نشر الفيديو مع إضافة بعض لمسات المونتاج عليه، حيث ألحق كلام حسين فهمي بصور وفيديوهات له داخل طائرته الخاصة، وظهر وهو يرقص مع المضيفات الخاصات به، مرفقاً جميع المقاطع بأغنية “يا ود يا تقيل”، التي فسرها البعض بأنه يقصد نفسه بهذه الأغنية.

وعلى غير العادة، لم يهاجم رمضان منتقده بل قام بالتعليق على الفيديو بتأكيد حبه الكبير لحسين فهمي، قائلا: “تقصدني ما تقصدنيش أنا بحبك”.

تعليق رمضان لاقى استحسان الكثيرين من محبي النجم المصري، معتبرين أنه يضع حسين فهمي بموقف محرج.

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها رمضان للانتقاد الشديد، سواء من زملائه أو متابعيه، وحتى من عدد كبير من الناس على امتداد الوطن العربي، وذلك بسبب ما يعتبره البعض تعمده استفزاز متابعيه، والتباهي بثروته الفاحشة، وممتلكاته الفاخرة باهظة الثمن، وهو ما ينفيه رمضان عبر منشوراته التي يؤكد بها اعتزازه بجمهور وأن هذا الجمهور هو الذي يحميه ويقف في ظهره دائما.

ولعل آخر المنشورات التي تباهى من خلالها بثروته الفاحشة، كان قبل فترة قصيرة عندما قام باستعراض سيارته الجديدة من نوع “فيراري”، التي قدر سعرها بحوالي 31 مليون جنيه مصري، ما يعادل مليوني دولار، وسبقه المنشور الشهير الذي تباهى من خلاله باستخدامه لمعجون أسنان مصنوع من الذهب عيار 24.

وفي سياق متصل، سيظهر محمد رمضان إلى جانب دينا الشربيني في شهر رمضان القادم، من خلال مسلسل “المشوار”، الذي يؤدي فيه شخصية “ماهر عاشور”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن