شاهد | زوجة ماجد المصري بإطلالة جريئة في دبي.. والجمهور: “شبه هدى المفتي”

شاهد | زوجة ماجد المصري بإطلالة جريئة في دبي.. والجمهور:
ماجد المصري وزوجته

نشرت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري عددًا من الصور خلال تواجدها في دبي، وشاركت الجمهور والمتابعين عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (انستغرام).

إطلالة زوجة ماجد المصري

وظهرت زوجة ماجد المصري وهي مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الأخضر، ومكشوف من على الأكتاف ومنطقة الصدر، إذ ساعدها على إظهار أنوثتها ورشاقتها، كما حرصت على وضع الميكب الهاديء بلمسات خفيفة تبرز جمالها الطبيعي، ويتماشى مع لون الفستان الملفت للأنظار.

وارتدت رانيا أبو النصر نظارة شمسية، واعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل على الظهر، كما استعانت بالاكسسوارات الرقيقة المناسبة لإطلالتها، وارتدت حذاء “سليبر” من اللون البرتقالي.

ولاقت صورها العديد من التعليقات من قبل المتابعين، وكان أبرزها التعجب من الشبه بينها وبين الفنانة هدى المفتي: “افتكرتك هدى المفتي.. قمر أوي”.

• صور من حفل زفاف ابنة ماجد المصري بحضور عدد من الفنانين

علاقة ماجد المصري بزوجته

يجمع الفنان ماجد المصري وزوجته رانيا أبو النصر علاقة حب قوية، تصدرت التريند لمرات عديدة، وفقًا لمقاطع الفيديو التي ينشرها الثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان آخرها احتفال الفنان ماجد المصري بعيد ميلاده، والتقطت العديد من الفيديوهات وهو يرقص مع زوجته والتي لاقت استحسان العديد من الجمهور والمتابعين، وانتشرت بشكل كبير.

كما يحرص الفنان ماجد المصري دائمًا على مشاركة الجمهور والمتابعين لحظاته السعيدة التي تجمعه بأسرته، وخاصة زوجته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات (انستغرام)، إذ نشر مؤخرًا عددًا من الصور التي جمعته زوجته خلال تواجدهما معًا في دبي.

وشارك الفنان ماجد المصري الجمهور والمتابعين صورًا في عيد الحب الشهر الماضي، برفقة زوجته رانيا أبو النصر معلقًا عليها: “كل سنة وأنت الحظ يا حظ”، وهو ما يدفع الجمهور لترقب علاقة الثنائي المثالية، إذ لاقت صورهما الآلاف من التعليقات والإعجابات، وكان من بين التعليقات: “ربنا يخليكم لبعض.. أحلى كابل”.

إطلالة زوجة ماجد المصري

إطلالة زوجة ماجد المصري

 

إطلالة زوجة ماجد المصري

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن