شاهد.. زينة عامر منيب تكشف عن صورة قديمة مع والدها الراحل في فترة طفولتها

شاهد.. زينة عامر منيب تكشف عن صورة قديمة مع والدها الراحل في فترة طفولتها
شاهد.. زينة عامر منيب تكشف عن صورة قديمة مع والدها الراحل في فترة طفولتها

كشفت زينة عامر منيب، عن صورة لها خلال فترة طفولتها مع والدها النجم الراحل عامر منيب، لكنها لم تكشف عن توقيت أو كواليس التقاط الصورة التي نشرتها عبر حسابها على (إنستجرام)، ولم تعلق عليها بأي شيء، فيما ظهرت في الصورة وهى جالسة على كتفي والدها النجم الراحل.

وسبق وأحيت شقيقتها مريم، الذكرى التاسعة لرحيل والدها، الذى توفى يوم 26 نوفمبر من عام 2011، ونشرت مجموعة صور لها معه في طفولتها، معلقة عليها عبر خاصية ستورى (إنستجرام): “9 سنوات ولم أتمكن من مواكبة الحب والاحترام اللطيف الذى يظهره لي الجميع في اللحظة التي يعلمون فيها أنك أبى”، وكتبت تعليقًا على صورة أخرى: “ستبقى دائما في نفس المكانة دائمًا بغض النظر عن سرعة مرور الوقت”.

فيما علقت على صورة أخرى: “لقد كنت محظوظًا في اليوم الذى سرت فيه على هذه الأرض وأنا أعلم أنك أبى، صخرتي، وكل شيء بالنسبة لي”.

وتسببت وفاة عامر منيب بعد صراعه مع سرطان القولون في صدمة كبيرة لدى عشاقه وزملائه من أبناء الوسط الفني بعد وفاته في سن صغير، إلا أن أعماله الغنائية وأفلامه التي قام ببطولتها لا تزال إلى الآن تخلد اسمه بين قلوب محبيه، عامر منيب الذى اشتهر بغناء الأغاني الرومانسية طوال مشواره.

الراحل عامر منيب تم اكتشافه على يد الموسيقار الكبير حلمي بكر، خلال لقاء جمع ألمع نجوم الفن منهم نور الشريف ومحمود ياسين بصحبة زوجاتهم وأطربهم عامر بأغنية لمحمد عبد الوهاب، وكانت بداية دخوله المجال الفني والغناء تحديدًا، وفوجئ معظم الحاضرين بأنه حفيد الفنانة ماري منيب وأعجب بكر بصوته وقرر أن يدعمه، وتحدث إليه أنه موهوب وأن أمامه مستقبلا باهرا، فأخبره عامر أن سيسافر إلى أستراليا لاستكمال دراسته وأنه بالفعل قطع تذكرة السفر، فطلب منه بكر التراجع عن قراره، واقتنع عامر.

صورة قديمة لـ "زينة عامر منيب" مع والدها الراحل

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن