شاهد.. عرس يوتيوبر يمني في صنعاء يثير ذعر اليمنيين.. هذه قصته

شاهد.. عرس يوتيوبر يمني في صنعاء يثير ذعر اليمنيين.. هذه قصته
شاهد.. عرس يوتيوبر يمني في صنعاء يثير ذعر اليمنيين.. هذه قصته

أجبرت الأجهزة الأمنية اليمنية، مساء الجمعة، اليوتيوبر اليمني المعروف، مصطفى المومري، على إلغاء حفل زفافه، عقب توافد الآلاف للمشاركة بالحفل.

وأفادت مواقع إخبارية يمنية أن الأجهزة الأمنية في اليمن أعلنت الاستنفار الأمني وحالة الطوارئ عقب الجموع التي حضرت لمشاركة الشاب المومري زفافه، عقب امتلاء قاعة الأفراح التي قام بحجزها، مما اضطره لنقل الضيوف إلى ميدان السبعين.

وأكدت أن الأجهزة الأمنية فور رؤيتها للحشود التي حضرت للسبعين لمشاركة حفل الزفاف قامت بالتوجه لمنزل العريس الشاب مصطفى المومري، وأجبرته على الخروج بتسجيل مصور ليعلن إلغاء حفل زفافه.

ونقلت مصادر إعلامية عن سكان محليون، قولهم، إن الحشود التي حضرت للسبعين سببت حالة من الرعب والذعر للأجهزة الأمنية، مما جعلها تجبر العريس على إلغاء الزفاف.

وأضافت: إن الآلاف توافدوا إلى ميدان السبعين عقب امتلاء قاعة الفرح التي كان سيقيم فيها الشاب المومري عرسه، عقب امتلاء القاعة والأحياء المجاورة لها.

وسبب الحشد الجماهيري غير المسبوق لحفل زفاف في اليمن حالة من الرعب للأجهزة الأمنية .

وأفاد ناشطون يمنيون أن هذا الحضور لم يكن لحفلة زفاف بقدر ما كانت صفعة بوجه عبدالملك الحوثي ورساله مفادها أن الحشود التي تجمعها بكل وسائل الترهيب لتتباهي بأن حضورها لأجل ولايته يستطيع مواطن حشد أضعافها.

وتداول ناشطون يمنيون مقاطع فيديو إحداها للحظة إخراج ميليشيات الحوثي للعريس المومري من بين الحشود، وأخرى قالوا إنها لمتظاهرين يطالبون بالإفراج عن العريس بعد اختطافه، لكن لم يتسن التحقق من صحة ذلك.

وكان المومري قد دعا عامة المواطنين وكل من يتابعه حضور هذا الفرحة ما أدى إلى ازدحام شديد في القاعة المخصصة للاحتفال ومن ثم الساحة المجاورة ما اضطره للذهاب إلى ميدان السبعين لتحية جمهوره الكبير الذين حضروا تلبية لدعوته التي استمرت لأيام تصدح عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

والمومري هو يوتيوبر يمني حصل على قرابة 800 ألف متابع خلال مسيرته إلى الشهرة عبر انتقادات تغلب عليها الطابع الشعبوي والتي لاقت إعجاب العديد من اليمنيين.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن