شاهد.. عمر كمال يطرح برومو أغنيته الجديدة مع سامر أحمد “أصلي ولا صيني”

شاهد.. عمر كمال يطرح برومو أغنيته الجديدة مع سامر أحمد
شاهد.. عمر كمال يطرح برومو أغنيته الجديدة مع سامر أحمد "أصلي ولا صيني"

طرح نجم المهرجانات عمر كمال، برومو ديو جديد يجمعه بالمطرب سامر أحمد والراقصة جوهرة، بعنوان “أصلي ولا صيني”، ونشر كمال مقطع الفيديو لأغنيته الجديدة عبر قناته الشخصية على موقع يوتيوب قبل عدة ساعات ليحصد 12 ألف مشاهدة فقط، لافتًا إلى اقتراب طرح الأغنية الجديدة دون الإشارة لموعد محدد.

الأغنية كان مقررا طرحها فى عيد الأضحى الماضى، وهي من كلمات سامر أحمد، وألحان وليد سامي، وتوزيع الموسيقى أسامة عبد الهادي، وتقول كلمات أغنية “أصلي ولا صيني”: “غمزاتك حلوه موت.. وخدودك زى التوت.. مضروب على زبادي.. تمك عسل منقوط.. على القلب عطول بيفوت يا أحلى من حياتي.. ملكتيني في ثانيتين لخبطتينى نسيت أنا مين.. ملكتيني في ثانيتين لخبطتينى نسيت أنا مين مصري ولا لبناني.. شو عملتي فيا شغلتينى شغلتي حالي وسنيني.. أسرتيني هبلتيني ومعفرته قلبي وعيني.. عقلي طار يا جامدة.. نار ليل نهار بفكر فيكي.. أنتي أصلي ولا صيني”.

من ناحية أخرى، طرح مؤخرا مطربا المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش أحدث أغنياتهما “هنعمل لغبطيطا”، التى طرحها عبر قناة عمر كمال على يوتيوب، الأغنية تأتى بعد سلسلة من الأزمات بين المطربين الشعبيين، ونقابة المهن الموسيقية.

وتعليقاً على الحفل الغنائي الذى أقامه حسن شاكوش وعمر كمال فى تونس، قال نقيب الموسيقيين هاني شاكر: “أولاً هما غنوا وفى مكان صغير جداً.. تقدر تقول كباريه مش حفلة فى مسرح كبير وعدد الحضور صغير”، مشيراً إلى أن النقابة لا تملك أن تمنع تصرف تونس فى أمورها الداخلية ومن حقهم إقامة حفلات، مضيفاً: “من حق الشعب التونسي أن يقيم الحفلات”.

ويشارإلى أن عمر كمال، مغنى المهرجانات، كان قد أثار حالة كبيرة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعدما نشر صورة مع سيارته الجديدة، لتتوالى ردود الأفعال على غرار ما حدث من قبل مع الفنان محمد رمضان حينما نشر صور سيارته.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن