شاهد.. كواليس ندى عادل وحسن حرب في خطيب مراتي

شاهد.. كواليس ندى عادل وحسن حرب في خطيب مراتي
الفنانة ندى عادل

ملأت الإثارة والمواقف الكوميدية، كواليس تصوير الفنانين ندى عادل وحسن حرب فيلم “خطيب مراتي” طبقا للفيديو الذي طرحته الصفحة الخاصة للفيلم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك برفقة أحمد سعد ومحمد كريم ومخرج العمل أحمد عفيفي.

وقررت شركة مصر العربية للسينما المنتجة له عرض الفيلم تجاريا قريبًا في مصر والدول العربية، وهو الفيلم الأول الطويل للمخرج أحمد عفيفي وتأليفه ايضا.

وسيشهد العرض التجاري له مفاجأة غير مسبوقة في تاريخ السينما في الشرق الأوسط والعالم حيث سيتم عرض نسختين من الفيلم في الوقت نفسه أحدهما ناطق بطولة الفنانين أحمد سعد ومحمد كريم وريم البارودي وإيهاب فهمي والوجه الجديد الفنانة التونسية إيمان العميري وندى عادل وليلى حسين ووائل العوني والفنان الراحل محمد متولي ومي صالح ونيهال عنبر ومحمد غنيم . ويشارك في النسخة الناطقة صفوت حسن وهو من ممثلي الصم .

وتوجد نسخة أخرى من الفيلم بلغة الإشارة أبطالها من الصم وضعاف السمع هم محمد طارق ومصطفى هاشم وهاجر جمال (مادونا) وسيلفيا سامي وأحمد رجال ودعاء السيد وأحمد جمال ومجدي محمد وفوزية علي وسوزي سويلم وأسامة يوسف ويشارك في هذه النسخة من الممثلين المحترفين كل من ندا عادل وحسن حرب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن