شاهد| لماذا طرد مرتضى منصور لسيدة مصرية من نادي الزمالك ؟

شاهد| لماذا طرد مرتضى منصور لسيدة مصرية من نادي الزمالك ؟
شاهد| لماذا طرد مرتضى منصور لسيدة مصرية من نادي الزمالك ؟

نشرت سيدة مصرية مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لإيصال صوتها إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بعدما تم منعها من دخول نادي الزمالك بسبب لون شعرها.

وأشارت السيدة في مقطع الفيديو بأنها عضو في نادي الزمالك، لكنها فوجئت بقرار منعها من دخول المبنى بسبب لون شعرها بناء على توجيهات من رئيس النادي مرتضى منصور. وفق زعمها

وأضافت السيدة في مقطع الفيديو بأن مرتضى منصور نصح زوجها بأن يطلقها أو أن يغير لون شعرها، معربة عن غضبها الشديد بسبب هذا التنمر.

وقالت السيدة في الفيديو: “أنا اسمي مها محسن، أناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير العدل عمر مروان والنائب العام يقفوا جنبي في قضية مرتضى منصور الذي منعني من دخول المبنى بسبب لون شعري، وقال لزوجي بأن يطلقني أو أغير لون شعري، أنا مصدومة من هذا التنمر الذي يتعارض مع كلام الرئيس السيسي الذي قال بأن المرأة المصرية لا تهان أو تتعرض للتنمر، أنا في حالة صدمة وذهول”.

وتابعت: “كما مارس أمن النادي البلطجة بحقي وبحق زوجي، حيث سحبوا بطاقة الاشتراك الخاصة بنا”.

وأثار قرار منع السيدة من دخول النادي استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وقالوا بأن اختيار لون الشعر يعتبر حرية شخصية لا يمكن أن تسيء لأي شخص.

فيما تناقل بعض النشطاء القرارات التي أصدرها مرتضى منصور سابقًا والتي جاء من ضمنها أنه لن يدخل أي عضو أو عضوة النادي حال ارتدائهم ملابس غير لائقة، وعلى حد وصفه “لبس غير محترم”، وأنه لن تدخل أي امرأة ملونة شعرها أحمر أو أخضر أو أي لون.

مرتضى منصور يصدر قرارات جديدة لدخول أعضاء نادي الزمالك المصري:

• منع دخول النساء ذوات الصدر الكبير!

• منع النساء الذين يصبغون شعرهم!

• منع النساء المنقبات!

وأضاف منصور: نادي الزمالك محترم ولن يسمح لأي شخص أن يدخل النادي ومظهره غير محترم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن